×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد أمًا وهي تلقي رضيعتها في صندوق قمامة

بالفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد أمًا وهي تلقي رضيعتها في صندوق قمامة

+    -
12/06/2019 05:24 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أظهر فيديو صادم تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحظة إلقاء أم لرضيعتها حديثة الولادة في صندوق القمامة، قبل أن تركب دراجتها النارية وترحل.
وأنجبت ”وارابورن“ (29 عامًا)، الرضيعة في شقتها في مدينة ”ساموت براكان“ بوسط تايلاند يوم الأربعاء الماضي، وفي اليوم التالي، ركبت دراجتها النارية إلى مدينة مجاورة بحثًا عن مكان للتخلص منها.
 
ولسوء حظها، ضبطت كاميرا مراقبة جريمة ”وارابورن“ الشنيعة، حيث ظهرت وهي تلقي حقيبة سوداء بالقرب من مكب قمامة صناعي على جانب الطريق.
 
وفي الفيديو يمكن رؤية الأم وهي تنظر حولها للتحقق من عدم رؤية أحد لها، ورغم وجود شاهد في الشارع إلا أنه لم يلحظ الرضيعة.
 
ومن ثم ركبت ”وارابورن“ دراجتها النارية، قبل أن تقودها بعيدًا مع ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات، وتركت الرضيعة في صندوق القمامة لمدة 4 ساعات في الحرارة الشديدة.
 
ولحسن الحظ، عثر جامع القمامة على الطفلة، وأبلغ الشرطة وفرق الإنقاذ، الذين نقلوها إلى مستشفى ”سامبران“.
وعثرت السلطات على ”وارابون“ وهي تعاني من مضاعفات الولادة، وتتألم وتنزف بشدة، قبل أن تنقلها إلى المستشفى ذاته.
 
واعترفت ”وارابون“، التي لديها 4 أطفال آخرون، بهجر طفلتها، مدعية أنها لا تمتلك ما يكفي من المال لتربية طفل آخر.
وقالت: ”زوجي سائق في مقاطعة أخرى، ويجني 10 آلاف ”بات“ في الشهر، وهذا لا يكفي لتربية عائلة كبيرة“.
وأضافت: ”لقد وضعت الطفلة في المرحاض واضطررت إلى قطع الحبل السري بنفسي قبل أن أتركها في منطقة سامبران، ولكنني لم أقصد قتلها، وتركتها هناك وأنا آمل أن يجدها أحد ما ويعتني بها، وكنت قلقة من أن يراني أحد، ولذلك غادرت بسرعة، وأنا نادمة على ما فعلته“.
 
وجهت السلطات تهمة التخلي عن طفل دون سن التاسعة للسيدة، ولم يقيم الأخصائيون الاجتماعيون بعد ما إذا كان سيتم منح الأم حضانة الطفلة، بعد أن نجت من هذه المحنة.
 
 
المصدر:

كاميرات المراقبة  ام تلقى رضيعها  صندوق القمامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع