×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! ::: الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم ::: الكويت | راحة كل 5 ساعات عمل وراتب شهر عن كل سنة خدمة.. للعمالة المنزلية ::: شركة تكنولوجيا تعلن عن وظائف خالية في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 23 فبراير ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23 فبراير ::: الكويت | صالون فاشينستا مشهورة ..خناقة بالضرب بين مديرة الصالون وموظفه وافدة تنتهي بحروق ولكمات ::: الكويت | توفير بيوت وشقق للمواطنات المتزوجات من غير كويتيين والمطلقات والأرامل ::: الكويت | مواطن ستيني يفقد كامل رصيده البنكي في 60 ثانية :::

بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة

بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة

الرئيس السيسي

+    -
24/08/2019 08:07 م
كتب : مصريون فى الكويت

قالت ماجدة محمود ، مقرر المجلس القومي للمرأة بالجيزة ، إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة يأتى لايمانه بانها اساس المجتمع ، لافتة إلى أن المرأة المصرية مختلفة ، و مسؤولة ، و مهمومة بشؤون دولتها و أسرتها دائما .

 

وأضافت خلال لقائها برنامج " السفيرة عزيزة " ، المذاع عبر فضائية " دي إم سي "، اليوم السبت ، أن تمكين المرأة لم يكن نوعا من المحبة لها أو التمييز لها ضد الرجل ، مؤكدة أن الحياة والمجتمع يقومان علي الاثنين امرأة ورجل.

 

ولفتت ماجدة محمود ، مقررة المجلس القومي للمرأة بالجيزة ، إلى أنه عند دعم الرئيس للمرأة كان يهدف إلى تحقيق الاستقرار فى الأسرة المصرية.

وتابعت: أن مشروع التمكين الإقتصادي للمرأة يهتم بالمرأة المصرية والوافدة مثل المرأة السورية، لافتة إلى أنه يتم تدريب المرأة على الأعمال التى تهتم بها السيدات مثل : الكوافير ، المطبخ ، التطريز و الخياطة .

 
 
المصدر: ا ي

ماجدة محمود ، مقرر المجلس القومي للمرأة بالجيزة  الرئيس عبد الفتاح السيسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع