×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

بالفيديو..فتاة تثير الرعب في حفل كاظم الساهر.. والقيصر يتوقف عن الغناء

بالفيديو..فتاة تثير الرعب في حفل كاظم الساهر.. والقيصر يتوقف عن الغناء

كاظم الساهر

+    -
03/08/2019 04:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تسببت فتاة في إثارة رعب الفنان كاظم الساهر، وذلك بعد صعودها على خشبة المسرح خلال إحيائه مهرجانات بيت الدين الدولية بلبنان.
وقامت فتاة عشرينية باقتحام المسرح أثناء غناء كاظم لالتقاط صورة معه، وحاولت الإفلات من الحرس الخاص بالمغني العربي، ما أثار خوفه.
ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لكاظم وهو يرفض منع الحراس للفتاة، ويصر على التقاط صورة معها بعد أن أوقف الغناء لدقائق وأخبرها بأنها أرعبته.
وأدى كاظم العديد من الأغنيات خلال الأمسية الفنية منها "كوني امرأة خطرة" و"لجسمك عطر خطير النوايا" و"حافية القدمين" و"هذا اللون" وغيرها من أعماله الفنية.
وامتلأ الحفل بالعراقيين الذين رفعوا علم بلادهم، كما حضره السوريون والفلسطينيون المقيمون بالمخيمات الفلسطينية في لبنان.
معجبة تقتحم المسرح كاظم الساهر ,, وكاظم يقول هي اللي رعبتني
 
شاهد الفيديو عبر الرابط التالى : 
 
 
المصدر:

كاظم الساهر  فتاة تثير الرعب  القيصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع