×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

للحوامل .. 6 عادات يومية غير متوقعة تعرضك للإجهاض ::: خطير جدا.. بيان عاجل من الأمم المتحدة بشأن فيروس كورونا ::: من الشنق وكيكي لـ"كسارة الجمجمة".. تحديات التيك توك الطريق إلى الموت ::: أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من إحياء حفل افتتاح السوبر في الإمارات.. فيديو ::: قصة حب في الحجر الصحي لـ «كورونا» ::: الكويت | طرد جوي ملغوم ::: أنا مش أقل منه.. تامر حسنى يرفض إحياء حفل سوبر الأهلي والزمالك بدلا من محمد رمضان ::: مجلس الأمة يرفض اقتراحات العفو الشامل الأربعة ::: الكويت | عصابات ودول... خلف مشاهير السوشيال ميديا ::: «كورونا» يضرب «المسامير» في الكويت ::: حدث بالكويت اليوم.. تحذير حكومي للكويتيين والمقيمين بشأن كورونا.. بشرى للوافدين حول رسوم الضمان الصحي.. شرط للتعاقد مع معلمين وافدين ::: عناقيد الكرز.. رواية للشباب واليافعين للدكتور طارق البكري ::: اصابة حمو بيكا بمرض كرون.. تعرف على أعراض المرض الذي لا علاج له ::: نبوية... اسامة ابوزيد ::: بالفيديو ..ركابها تحولوا لهياكل عظمية.. حكاية طائرة هبطت بعد اختفاء 35 عاما :::

بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع

بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع

لقطات من الفيديو

+    -
20/01/2020 01:55 م
كتب : مصريون في الكويت
أنقذت طبيبة تدعى وسام رمزي من أسيوط حياة طفل أثناء استقلالها قطار عقب تحركه من محطة أسيوط متجها إلى الإسكندرية، بعد أن استجابت لنداء الكمسري يطلب مساعدة طفل في حالة إعياء شديدة وعلى وشك الموت فأوقفت القطار في غير محطته .
وقالت الدكتورة وسام رمزي 38 عاما، التي استقلت قطار من محطة قطار أسيوط متجهة إلى محافظة الإسكندرية في وعندما وصل القطار إلى محطة رمسيس، واستمر دقائق قبل أن يستكمل رحلته إلى الإسكندرية وبمجرد تحركه من المحطة حالة من القلق والترقب انتابت جميع من في العربة عندما صاح كمساري القطار مناديا "فيه دكتور هنا يا جماعة ؟؟ حالة تعبانة ومحتاجين مساعدة".
على الفور توجهت الطبيبة إلى العربة المجاورة لتجد طفلا عمره لم يتجاوز العام ونصف يحتضر ومغشي عليه في حضن والدته فقامت بعمل تنفس صناعي للطفل وإجراء الإسعافات الأولية له حتى عاد يتنفس بصورة طبيعية لكنه ما زال مغشي عليه،فطلبت الطبيبة من رئيس القطار، إيقافه وطلب الإسعاف لاستكمال علاج الرضيع بالمستشفى.
وبالفعل تحدث رئيس القطار إلى السائق عبر اللاسلكي لإيقاف القطار لكن الجواب جاء غير مرضيا بالمرة بعدما رفض السائق قائلا "مقدرش أوقف القطر غير في محطته القادمة طنطا" والتي تبعد بأكثر من ساعة.
اعترضت الطبيبة "لسه بدري على طنطا هيكون الولد مات" وبدأت اتصالات مع رئيس القطار لإجباره على التوقف والتحدث لناظر أقرب محطة وهي بنها ليطلب منه إجبار السائق الذي رفض التوقف في غير محطته ليقف إجباريا في محطة بنها.
وبالفعل توقف القطار بالأمر وكانت سيارة إسعاف وأخرى للشرطة في انتظار الطفل ووالدته على الرصيف وجرى إسعاف الطفل بمستشفى أطفال بنها حتى عاد إلى صحته ونجحت الطبيبة بموقفها الإنساني وإصراراها في إنقاذ حياة الطفل لتضرب مثلا واضحا للإصرار والتحدي من أجل الإنسانية.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

مصريون في الكويت  طبيبة اسيوط   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع