×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري ::: مصر في طريقها لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع القطار السريع بين العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: قواعد جديدة للحماية من «كورونا» ::: تجديد إقامات المعلمين.. دوّامة معاناة وتخبُّط ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الثاني الابتدائي ::: المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت يعلن ظهور نتيجة طلاب ابناؤنا في الخارج الصف الأول الابتدائي ::: أعراض حمى الضنك وطريقة العدوى :::

بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه

بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه

معمل

+    -
25/05/2020 04:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت قناة «سكاي نيوز عربية» مقطع فيديو عن المصل القاهر لفيروس كورونا مازال تائها وسط تجارب المختبرات .

أكدت جامعة أوكسفورد في بريطانيا أن نسبة نجاح اللقاح المنشود، الذي تعمل على إنتاجه ضد فيروس كورونا، لا تتجاوز الـ 50%، وربنا يختفي الفيروس حتى قبل اكتشاف اللقاح.

وتوقع علماء الفيروسات والفريق المطور للقاح بجامعة أوكسفورد ألا تحقق تجربة مقبلة تضم عشرة آلاف متطوع عن نتيجة بالمطلق، بسبب تراجع انتقال الفيروس في البلاد، حيث تم تطوير اللقاح المعروف بأسم «chadox1 ncov -19».

وقال مطوروا اللقاح أنه قادر على توليد استجابة مناعية قوية من جرعة واحدة، كما أظهرت نتائج جيدة في تجارب على القردة التي تعرضت الي كميات مكثفة من فيروس كورونا مما شجع الجامعة في تجربة اللقاح على البشر.

المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  علماء فيروسات  اختفاء كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع