×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ :::

بالفيديو | عصابة نسائية تستخدم طفلة لسرقة محل أدوات تجميل بالتجمع

بالفيديو | عصابة نسائية تستخدم طفلة لسرقة محل أدوات تجميل بالتجمع

الطفلة أثناء السرقة

+    -
10/12/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ابتكرت سيدتان حيلة جديدة لسرقة المحلات التجارية بالقاهرة الجديدة ، حيث تبين أنهما كونتا عصابة لسرقة المحلات بالتجمع بأسلوب المغافلة مستخدمتين طفلة ٥ سنوات فى عمليات السرقة .

وكان قسم شرطة التجمع تلقى بلاغا من صاحبة محل أدوات تجميل قررت أنها فوجئت باختفاء هاتفها المحمول وشعر صناعى من داخل المحل .

علي الفور انتقل رجال الأمن وتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل التي كشفت هوية اللصوص ، وجار ضبطهما ، وتبين أن سيدتين تستخدمان طفلة فى عمر الزهور فى وقائع السرقة بأسلوب المغافلة ، وتم تحرير محضر بذلك.

المصدر: ص.ب

سرقة  عصابة من النساء  طفله تسرق  التجمع الخامس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع