×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي عن سد النهضة: لن نتنازل عن حقوقنا.. ويا أهلا بالمعارك

بالفيديو| عبد العزيز التميمي عن سد النهضة: لن نتنازل عن حقوقنا.. ويا أهلا بالمعارك

عبد العزيز التميمي

+    -
12/04/2021 03:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي غن الجانب الإثيوبي مصمم على تأجيج الأمور بينه وبين مصر ويرفض التعاون ويصر على توسيع الخلاف اعتمادا على بعض الدول التي تسانده رغم أن هذه الدول لو خيرت بين علاقتها بمصر وثيوبيا ستختار علاقتها بمصر
ووجه "اتميم" رسالة لإثيوبيا : "مصر أقوى وأكبر منكم وعلاقتها بالدول اقوى منكم فقونو عقلاء"، مشيرا إلى ظان البعض يردد أن بعض الدول ترفض ضرب سد النهضة لأنه ممول من جهات دولية ولهؤلاء أقول:"اقنعوا اثيوبيا قبل أن تتكلموا عن هذا"
وتابع: "قد يخرج الأمر من أيدينا ويصبح استخدام القوة هو الحل ونحن لا نريد ذلك، .فلابد الأ تستجلبوا غضب المصريين والسودانيين لأنه سيكون كالسيل الجارف فاجنحولا للسلم ذا كنتم تخافون على اموالكم التي وضعت في السد"
وأردف: "إذا كان شعبكم تعيشش منه نسبة تحت خط الفقر فالحرب سيجعلهم 80%، فلا تغامر بمصير شعبك ولا تعكر صفو المنطقة بمسألة لها حل قانوني فالتزم بالمواثيق، أنت تريد أن تعطشني فماذا تتوقع مني؟ هل أقبل العطش أم أدافع عن نفسيم سندافع عن نفسنا بكل قوة ويا أهلا بالموت.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

سد النهضة  مفاوضات سد النهضة  تعثر مفاوضات سد النهضة  السيسي  أبي أحمد  مصر  أثيوبيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع