×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ابتكار حذاء ذكي لمساعدة المكفوفين!.. تعرف على التفاصيل ::: الصاروخ الصيني مر على سماء أسيوط بمركز ديروط لمدة 8 دقائق ::: ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يكشف فضيحة جديدة لجماعة الإخوان

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يكشف فضيحة جديدة لجماعة الإخوان

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يكشف فضيحة جديدة لجماعة الإخوان

+    -
11/04/2021 07:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي إن أعضاء جماع الإخوان يحملون عدوانية ولا يقبلون الرأي الآخر ولا يسمحون للشخص باتخاذ اي قرار بحريةأو بطريقة تخالف ارائهم.
وأضاف أن هناك مواطن فلسطيني لا ينتمي لأي تجمع أو تكتل سياسي تم اعتقاله من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي مع مجموعة معتقلة من حركة حماس،مشيرا إلى أن الإخوان كعادتهم في مصادرة رأي الاخر ، اعتدوا على المواطن الفلسطيني بعد محاولات إجباره على الانصياع لارائهم حتى خرج من السجن معاقا
وتابع: ربنا سلط علينا في سنة كاملة مجموعة خرفان كانت تسعى لبيع مصر وتمزيق الامة العربية وتدميرها لكن الله سخر لنا خير اجناد الارض، ليحموا مصر ويحرروها بذكاء من هذه الجماعة التي تسعى لتفكيك الأمة
وأشار إلى أن الإخوان اتفقوا على بيع 40% من سيناء خلال فترة حكمهم، وهو ما لن ينساه مواطنو الدول العربية لهم، وكذلك فتح السجون لمجرمين بهدف تحريرهم لتدمير مصر، موجها لهم عدة نصائح بأن يتقوا الله في بلدهم وعدم السعي لتدميرها.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عبد العزيز التميمي

عبد العزيز التميمي  جماعة الإخوان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع