×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يكشف عن بطولة مصرية على أرض سيناء

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يكشف عن بطولة مصرية على أرض سيناء

عبد العزيز التميمي

+    -
05/03/2021 02:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي إن ملحمة كتيبة البرث ضربت مثلا رائعا وعظيما وقد تدرس أحداثها في الكليات الحربية في أنحاء العالم ليأخذ منها كل مفيد ويضاف اليها ما يجب لحماية أبطالنا في أي مكان كانوا.
وأضاف أن ابطال الكتيبة وقفوا امام الطغاة ليثبتوا أن مصر أغلى من أرواحنا، وكانت ملحمة بطولية يشهد لها التاريخ في حق ابطالنا الشهداء الذين تعرضوا للغدر من مجموعة الخنازير اشرف منهم،
واشار إلى لأن هؤلاء المجرمين استهدفوا رأس العقيد المنسي قائد الكتيبة، الذي كان بطلا ينفذ بدقة تعليمات القيادة العليا ويصيد الجراثيم القذرة التي تدنس سيناء وقضى على مجموعة من قيادات الارهابيين جعلته هدفا لهم.
وتحدث عن بطل بالكتيبة استقبل 30 طلقة في جسده ، هو علي علي، وفي أخر نفس له قتل ارهابيا، مشددا على ان هؤلاء الأبطال سيرتهم ومحمتهم ستدرس ولن تنسى فهم المثل والقدوة في البطولة والوطنية.
وأكد أن هؤلاء الابطال في الجنة والمجرمون في جهنم وبئس المصير، مشددا على أنه سمع من أحد الأبطال أن العقيد المنسي صلى الفجر وكان يمسك المصحف يقرأ القرءان عند استشهاده.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عبد العزيز التميمي  بطولة مصرية  أرض سيناء  أرض الكنانة  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع