×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي للعرب: حافظوا على مصر رأس الأمة.. نحن بغيرها في مهب الريح

بالفيديو| عبد العزيز التميمي للعرب: حافظوا على مصر رأس الأمة.. نحن بغيرها في مهب الريح

عبد العزيز التميمي

+    -
02/03/2021 10:21 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبدالعزيز التميمي إن رسالته اليوم سيخصصها للحديث عن الوطن ومعانيه وما يمثله ، مشيرا إلى أن الوطن هو الأرض والحدود ومن أجل حمايته لابد من جيش قوي وهو ما يحتاج لإنسان قوي ليس جسمانيا ولكن القوة في العمل والصبر وأشياء عديدة تاجها حب الوطن.
وأضاف أن حب الوطن له أسس وعناصر مهمة في مقدمتها الإخلاص وعدم سماع الشائعات ونقلها وتداولها، خاصة بعد التطور التكنولوجي وانتشار السوشيال ميديا التي جعلت الشخص يتواصل مع من يبعدونه بآلاف الكيلومترت بسهولة ويسر
وأشار إلى أن السوشيال ميديا أصبحت وسيلة خير وشر في نفس الوقت فقد تتحدث مع شخص ولا تعرف حقيقته فقد يكون منتحل اسما مغايرا وقد يكون هناك من يحاول بث شائعات وزرع فتت داخل الوطن، مشددا على ان هناك من ينشر عبارات من عينة أن هناك من يحتكرون المناصب والوضائف العليا وأنه لامكان لك في الحياة وهي عبارات خاطئة وهدفها خبيث
وتابع: "مصر رظاس الأمة العربية والعمود الفقري الذي يعتمد عليه العالم العربي والإسلامي، ونحن بغير مصر في مهب الريح، فالحفاظ على الوطن المصري وحدوده آمن يكون كمن يحافظ على رأس الجسد الذي بغيره لا تتحرك اليد والقدم، فلنحافظ على هذا الوطن الغالي وجيشها وشعبها "
وأردف: "المصريون 100 مليون وهم أكثر من نصف العالم العربي مجتمعا فما بالك لو تم تعطيل هذا النصف الأكطبر من الأمة العربية، وهدف الأعداء واضح ويستهدف مصر والإمارات والسعودية والكويت"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عبد العزيز التميمي  حافظوا علي مصر رأس الأمة  مهب الريح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع