×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام لعملاء مصر للطيران المسافرين إلى مطار أديس أبابا بدولة إثيوبيا ::: شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: السيسي يتصدى للاعتداءات ضد المقدسات "طوبى لكي يا مصر"

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: السيسي يتصدى للاعتداءات ضد المقدسات "طوبى لكي يا مصر"

عبد العزيز التميمي

+    -
17/05/2021 09:50 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي إن ما فعلته حركة حماس في غزة ليس بسبب الدفاع عن المباديء والقيم العربية، مشيرا إلى ان من تصدى للتعديات الإسرائيلية في ضاحية الشيخ جراح، هي مصر والسعودية و تحركا بشكل رسمي لوقف الاعتداء.
وأضاف أن من رفض هذا المسلك السياسي ولجأ للعنف هو من يستمع لكلام إيران التي رفضت الحلول السلمية وطالبت حماس بالعنف وتجربة الصواريخ التي ترسلها لهم، مشددا على أن هذا دندهم ويجدون من يطيعهم.
وتابع: "المشكلة في الشيخ جراح تبنتها مصر والسعودية وبدءا التحرك لحل الازمة لكن حماس من تريد الحرب بعد أوامر من إيران بالضرب وتدمير التحركات المصرية السعودية وإفشالها لتجربة 14 ألف قطعة سلاح مخنة في غزة وهل ستعبر القبة الحديدة ام لا لتطويره عند استخدامه في المملكة العربية السعودية.
وأردف: "الخسائر الإسرائيلية لا تمثل 10% مما تعرضت له غزة فكيف تعتبرون هذا انتصارا، وكيف يخرج اسماعيل هنية يلوح بعلامة النصر ؟ هل أنت بذلك نجحت في حل الأزمة الفلسطينية"، مشيرا إلى أن القيادات الحمساوية لا تدافع عن المسجد الأقصى لأنهم يعتبرونه في السماء ولا يؤمنون بهذا المسجد"
وواصل: "أنتم خونة بعتم القضية بحفنة دولارات ولا يهمكم سوى مصالحكم"، مشيرا إلى أن قيادتنا العربية لن تترك غزة وستعيد إعمارها من أموالنا وها هي مصر التي يدخلون لها الإرهابيين عبر سيناء تسعى لحل الأزمة "، معقبا: "طوبى لكي يا مصر"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - عبد العزيز التميمي

عبد العزيز التميمي  حماس  غزة  فلسطين  العدوان علي غزة  طوبي لكي يا مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع