×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها

عبد العزيز التميمي

+    -
22/04/2021 04:19 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي إن مصر الشقيقة الكبرى للعالم العربي والإسلامي، ولولا موقف القوات البحرية في عام 2015 لمنع السيطرة على باب المندب لذقنا الأمرين لكن اله وهب لنا الجيش المصري والقوات البحرية.
وأضاف أن السفينة التي أغلقت قناة السويس لمدة 6 أيام تصدى لها العاملون في قناة السويس ونجحوا في حل الأزمة، مشيرا إلى أنه تحدث عن وجود تعمد في إغلاق القناة وخرجت كلمات سفيهة من جماعة الإخوان ضده بسبب ذلك، وبعضهم قال غن مصر ان تقوم لها قائمة بعد هذا الحادث، بسب الخسائر المالية جراء إغلاق القناة.
وأشار إلى أن هؤلاء يخدمون الأعداء لأنهم الطابور الخامس ورفضت الرد عليهم في البدابة لكن إصرارهم جعله يرد عليهم، مشددا على من يعادي مصر هو الخاسر لأن مصر يحميها الله ولن يخذلها ، فهي كالأم الرؤوف يجب أن نحبها ونوقرها ونهبها من حياتنا وأرواحنا وموالنا، أنتم الخاسرون في حال تصغير حجم مصر.
وأكد أن الله أنصفه وتم تعويم السفينة بدعم إلهي ليثبت المصريين نجاحهم وقدرتهم على التحدي، وظهر الحق وزهق الباطل بعد أن صرح المسئولون أن مصر محتفظة بحقها على التعويضات المناسبة.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

عبد العزيز التميمي  مصر كبيرة العرب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع