×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: كارثة متوقعة بسبب سد النهضة .. وخبراء يحذرون

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: كارثة متوقعة بسبب سد النهضة .. وخبراء يحذرون

عبد العزيز التميمي

+    -
21/04/2021 02:19 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تحدث الكاتب والفنان التشكيلي عن اخطار انهيار سد النهضة بسبب الضغط الهائل على بنية السد الذي يوجد به خلل وعيب هندسي تحذر الجهات الفنية المصرية من حدوثه، لافتا إلى أنه تم ملء السد بهذا الشكل الهندسي المخالف للحسابات والأسس الهندسية.
واوضح أن مصر لا ترفض التقدم لإثيوبيا وأن تحقق منافع من سد النهضة ولكنها تخشى على دول مثل السودان ودول المصب لأن هناك خلل فني في بناء السد جعلته غير مطابق للمواصفات الفنية، مشددا على أن تنقطة الخلاف بين مصر والسودان مع إثيوبيا هي الخطورة التي يمثلها السد على الدول المجاورة.
وأكد ان مصر ليست أنانية تبحث عن الخير لشعبها فقط ولكن الإغدارة المصرية تبحث عن الرخاء لكل الدول اأفريقية فمصر جزء من النسيج الأفريقي كما هي جزء من النسيج االآسيوي والعربي والإسلامي وتريد الخير للجميع لكن دون خطورة على أحد أوإضرار ببعض الدول ومنها مصر والسودان، والإصرار على التعامل من طرف واحد وتعريض بلدهم لأخطار اقتصادية حال انهيار السد
وأشار لى أن التعنت والعناد يوصلنا للخط الأحمر وهو ما لانويد الوصول إليه، مطالبا الجانب الإثيوبي بعدم التعنت والموافقة على الجلوس مع الخبراء والاستماع لوجهة نظرهم، وكذلك طرح وجهة النظر الإثيوبية والعالم يحكم بيننا، مشددا على أن الخبراء نصحوا بعدم الملء فاجلسوا معهم واستمعوا للأسباب وناقشوها ومن لده حدة علمية فليقدمها.
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

عبد العزيز التميمي  كارثة متوقعة  سد النهضة  خبراء يحذرون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع