×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عاشرت المصريين ولا أنسى كرمهم وأصالتهم وحبهم لوطنهم

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عاشرت المصريين ولا أنسى كرمهم وأصالتهم وحبهم لوطنهم

عبد العزيز التميمي

+    -
06/03/2021 11:51 م
كتب : Egyptians in Kuwait
خصص الكاتب والفنان التشكيلي عبد العزيز التميمي، رسالته اليوم للحديث عن الكرة والرياضة في مصر، مشيرا إلى أنه كان من متابعي كرة القدم ونجومها وخاصة مباريات الأهلي والزمالك وشاهد مواقف عديدة للخناقات الرياضية بين الأهلاوية والزملكاوية
وأضاف "التميمي" أنه شاهد حكايات كثيرة منها متابعة بائع ذكي كان يبيع الحمام الأبيض لجمهور الزمالك ويدهن منه جزء بالأحمر لجمهور الأهلي ويقوم الجمهور بإطلاق الحمام مع نزول اللاعبين وعندما يطير الحمام يعود لمكانه المعتاد الخاص بالبائع الذكي .
وأشار إلى ان جمهور الأهلي والزمالك المتعصب لفريقه كان ينقلب 360 درجة عندما يلعب المنتخب المصري ضد أي فريق آخر ويلتف الجميع حول المنتخب ويظهر المعدن الأصيل لشعب المصري، الذي يتميز بحبه لبلده وأصالته ومعدنه الطيب.
وأكد أن الشعب المصري مميز في حبه لوطنه واعتزازه به فيما عدا فئة بسيطة تنخدع بشعارات أشخاص يعادون بلدهم، مشددا على أن الرياضة جزء من أمور كثيرة يظهر فيها حب المصريين لوطنهم وانتمائهم له.
وتابع: "نشيد بالانتماء وحب الوطن ونرد على الجماعات المنحرفة التي تخطط وترسم مع دول وأطراف أجنبية لإيذاء مصر عبر الحدود الغربية أو في سيناء أو غيرها، من يتعاون مع الغريب ضد أهله ما شرب من النيل.أنا عاشرت المصريين ومعظم اساتذتي مصريين وشوفت حب وكرم المصريين
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عبد العزيز التميمي  عاشرت المصريين  أنسي كرمهم  وأصالتهم  حبهم لوطنهم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع