×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر تحقق نجاحا جديدا في علاقتها بالكويت وفشل للمغرضون

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر تحقق نجاحا جديدا في علاقتها بالكويت وفشل للمغرضون

عبد العزيز التميمي

+    -
26/02/2021 08:13 م
كتب : Egyptians in Kuwait
وجه الكاتب والفنان التشكيلي عبدالعزيز التميمي الشكر لوزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، والدكتورخالد سرور رئيس قطاع الفنون بوزارة الثقافة على جهودهم وعملهم والتقدم فيما يفيد حركة الفن التشكيلي في مصر ، شاكرا موقفهم بوضع اسم النحات الرسام الفني العالمي الرائد ادم حنين على واحدة من أهم قاعات قصر الفنون بالقاهرة.
وأشاد "التميمي" بتكريم مصر لأبنائها وفنانيها المخلصين وهذا درس للشباب أن من يعطي بلده بإخلاص لا تنسى بلده دوره ، وها هو أحد رواد الحركة التشكيلية في مصر يطلق على اسم قاعة هامة بالهناجر
وفي سياق آخر، قال الكاتب الكويتي إن أمس كانت المراكب التي ترقص في النيل رفعت أعلام الكويت احتفالا بالعيد الوطني الكويت في مشاركة الكويتين فرحتهم لتصبح مشاركة شعبية تضاف للموقف الحكومي بوضع علم الكويت على برج القاهرة والأهرامات.
وأكد أن الشعب المصري الكريم الطيب الحبيب شاركنا الاحتفال بعيدنا الوطني معلقا: "يجب أن ينتبه العاصي ويعود لرشده.. علاقة مصر والكويت قوية ومتينة وليس عمرها يوما او يومين أو علاقة قائمة على مصلحة معينة، بل مصلحة أبدية"
وتابعو: " لا حنا نستغني عن مصر كبلد عظيم ولا مصر تستغني عندنا عندما يحتاجون لهم.. إحنا والمصريين روحين في جسد واحد انتمائنا يمتد لكل القطر المصري وانتماء المصرين يمتد إلى عمق الجذور الكويتية ولا أحد يستطيع أن يوشي بينناورسالو لمن يحاول الوقيعة بيينا اقول لهم فشلتم ونجحت مصر"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عبد العزيز التميمي  مصر تحقق نجاحاً  علاقتها بالكويت  فشل المغرضون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع