×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالفيديو| عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم"

بالفيديو| عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم"

عاشة الرشيد: رسالة السيسي غير المباشرة "اللبيب بالإشارة يفهم"

+    -
25/11/2020 04:49 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طالبت الإعلامية عائشة الرشيد تحري الدقة قبل التداول والنشر لأي موضوع يتعلق بأي شأن، مشيرة إلى أن هناك مقطع فيديو لشخص يخفي وجهه ويتحدث عن وجود منتجات إمارتية تحتوي على مواد مسرطنة
وأضافت"الرشيد" أن كلام هذا الشخص لو كان صحيحا ما اضطر لاخفاء وجهه، مشيرة إلى أن هناك جهات رقابية لا تسمح بدخول أي منتجات تحتوي مواد مضرة.
 
وتابعت: "حملة تستهدف المنتج الإماراتي وجبل علي والكود ٦٢٩ لا يشير بأي شكل ان المنتج صنع في الإمارات . ١٣٠ دولة حول العالم تحمل هذا الكود"
 
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" :" محاولة ترخيص لقاح بسرعة غير مسبوقة لم تشهدها الأوساط العلمية فايروس كورونا المزعوم هو مخطط المادة الوراثية مادة RNA"، موضحة أن "نتائج لقاحات كورونا غير مشجعة وكلها لازالت قيد البحث . لا أحد يعلم ما تقوم به شركة فايزر ومن معها عن دقة وتأثير اللقاح على جهاز المناعة"
وأكدت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس وجه رسالة غير مباشرة ، قال فيها : اللقاح الحقيقي لكورونا هو الوعي الوعي بالأزمة"، معلقة : "افهموا ما بين السطور اللبيب بالإشارة يفهم"
وأشارت إلى ان فرنسا لن توافق على أي لقاح قبل أن يجتاز المرحلة الثالثة . إنتاج لقاحات فايروس كورونا المزعوم هو فقط لدول العالم الثالث
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع