×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب"

بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب"

+    -
14/07/2020 07:13 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن لبنان وصلت إلى حافة الانهيار ودول الخليج ترفض مساعدته،بعد أن دفعت هه الدول مليارات الدولارات ولكنها لم تكن تصل للشعب اللبناني.
وأضافت " لبنان طلبت ٢ مليار دولار من الكويت في نفس اللحظة خرج من لبنان ٦ مليارات دولار وحولت في بنوك خارجية والشعب اللبناني وجه رسالة إلى دولة الكويت لانريد مساعداتكم
لا تقعوا في الفخ ولا تساعدوا حكما فسادا وسلطة حرامية سارقة لأموال الشعب اركونا لاختيار سلطة نظيفة..
وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" : "الرئيس التركي يتحدث عن تسليم سرت والجفرة لحومة الوفاق رغم أن ذلك ليس من حقه و مصر لن ترد عليه، وأنا اقول له قرب وجرب
وتابعت " الإعلان عن عملية عسكرية في سرت سيتم التصدي لها بكل القوة الغاشمة والمفرطة لأن تركيا يظهر أنها لم تتعظ من الضربات السابقة، مشيرة إلى أن مصر أسقطت ١٣٠ طائرة مسيرة تركية فوق الأجواء الليبية .
واختتمت : "البرلمان الليبي فوض مصر للدفاع عن أمنها بعد إعلان تركيا نيتها شن عملية عسكرية في سرت والجفرة، ومصر لديها أدواتها للدفاع عن ليبيا وإن غدا لناظرة قريب، مشيدة بإعلان الجامعة العربية منح درع العمل التنموي هذا العام للرئيس السيسي.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  أردوغان  تركيا  لبنان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع