×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتفاق المبدئي للمصالحة ومصر تحفظت

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتفاق المبدئي للمصالحة ومصر تحفظت

بالفيديو| عائشة الرشيد: الاتفاق المبدئي للمصالحة ومصر تحفظت

+    -
06/12/2020 02:47 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد تحية إجلال واكبار للشعب الكويتي الذي صوت للكويت واستطاع أن يغير ٣٣ نائبا من أصل ٥٠ نائب خلال انتخابات مجلس الأمة، وتمكنت المرأة الكويتية من إحداث التغيير ومعها الرجال والشباب.

وقالت "الرشيد" إن هناك اتفاقا مبدئيا لإنهاء الأزمة الخليجية،ولكن السؤال هل ستنفذ قطر ١٣ شرطا طلبتها دول المقاطعة أم تتراجع كما حدث سابقا، مشددة على أن الاتفاق سيتم توقيعه خلال هذا الشهر ولكن قد لا يتم إذا لم تحضر الإمارات والبحرين ومصر، مؤكدة أن الاتفاق لايزال مبدئيا ومصر أبدت تحفظات على الاتفاق، وكذلك الإمارات والبحرين.

وأكدت أن الكويت بذلت جهودا مكثفة لحل الأزمة الخليجية، ودخلت على الخط الولايات المتحدة الأمريكية ولكن لم يتم الاتفاق بسبب عدم تنفيذ قطر لوعودها، مشيرة إلى أنه حال تنفيذ الاتفاق سيتم فتح الأجواء بين قطر والسعودية ويتم وقف الحرب الإعلامية، وإعادة العلاقات تدريجيا بشرط إيقاف قطر كل علاقاتها مع إيران.

وأشارت في الجزء الثاني من الرسالة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يزور العاصمة الفرنسية لمدة يومين في ظروف وتحديات تمر بها المنطقة والشرق الأوسط والمحادثات ستكون لها عدة محاور في النواحي السياسية والاقتصادية والوضع في لبيبيا وشرق المتوسط.

ولفتت إلى أن هناك حدثا عالميا على أرض الواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة.، فالإمارات تستعد لعام ٢٠٢١ ويصادف اليوبيل الذهبي لتأسيس  الاتحاد وسيكون عاما مختلفا.
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  المصالحة الخليجية   مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع