×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي وحكومته يذهلون العالم بإنجازات غير مسبوقة "تعلموا منهم"

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي وحكومته يذهلون العالم بإنجازات غير مسبوقة "تعلموا منهم"

عائشة الرشيد

+    -
31/10/2020 05:57 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الفساد ظاهرة عالمية لا يستثني منها اي بلد في العالم، مع الفارق في نسبته وتأثيره على التنمية في كل بلد

وأضافت أن الفساد نوعان الأول فساد كبير وأبطاله الكبار من رجال الأعمال والنواب والوزراء ، والثاني الخاص بالموظفين ومجاله الرشوة، مشيرة إلى أن هناك أداتين للقضاء على الفساد القضاء والإعلام.
وأكدت أن الفساد الاعلامي دمار البلاد، الإعلام في الوطن العربي "يبيله نفضة" وأصبح مهنة من لا مهنة له ولا يجوز إحضار ممثل أو راقصة لتقديم برامج فلابد من التخصص وعندما يسند الأمر لغير أهله يتسبب في كوارث.
وأشارت إلى أن الفساد الإعلامي نوعان ، الأول إعلام مفسد، الثاني الإعلام الفاسد، ويقوم عل التضليل والترويج لإنجازات وهمية لبعض الفسدة ، مشددة على أن فساد الإعلام يفسد أمة لذلك يجب مكافحته.
وأكدت أن دول المقاطعة مصر السعودية الإمارات البحرين بإمكانياتها ومعلوماتها لم تستطع ان تكون ندا لقناة الفجر السياسي الجزيرة، مشددة على أن الكوادر البشرية المؤهلة هي الأساس في القضاء على الفساد الاعلامي.
وتابعت: "نحن في حرب سلاح الإعلام.. ولدينا حاليا متاجرة بالمهنة ولا توجد استراتيجية معينة في أي دولة عربية والإعلام سلاح ذو حدين ،فهو يهدم أو يبني".
وفي الجزء الثاني ، قالت الرشيد إن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح اليوم عدة مشروعات قومية في جنوب سيناء ومنها جامعة الملك سلمان وتم اختيار الاسم تكريما لشخصية عظيمة هي الملك سلمان بن عبد العزيز.
وواصلت: " الواحد يقف إجلال وإكبار للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة التي تنفذ نجازات تذهل العالم ونتمنى أن نصبح مثلهم"، متابعة" حكومة مصر تعمل بلا نوم لتصبح مصر درة الشرق الأوسط".
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  الملك سلمان  محمد بن زايد  ملك البحرين  الرئيس السيسي  افتتاح جامعة الملك سلمان  محمد بن سلمان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع