×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السيسي يشهد حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: الهيئة الوطنية توجه رسالة للمصريين بالخارج ::: ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: حمدوك يعلق على قرار رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: سحب الجنسية الألمانية من لبناني مسلم لسبب غريب ::: وزيرة الهجرة توجه رسالة إلى المصريين في الخارج ::: الأرصاد المصرية تحدد 21 محافظة تتساقط فيها الأمطار وتصل لسيول على هذه المناطق ::: شاهد .. لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة بالعراق والكشف عن مصير شقيقها! ::: قطع لسان أمه وحرق جسدها.. تفاصيل جديدة في «جريمة فيصل» ::: انفراد.. كريم نيدفيد يُبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ. ::: لهذا السبب.. جونسون يقرر تقديم استقالته ::: اكتشاف «قط عملاق» عمره 2100 عام ::: القنصلية المصرية في الكويت تعلن عن نسبة زيادة رسوم تجديد الجواز :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي زعيم مصر والأمة.. ترامب يكرم أمير الكويت

بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي زعيم مصر والأمة.. ترامب يكرم أمير الكويت

عائشة الرشيد - أمير الكويت - ترامب - السيسي

+    -
19/09/2020 05:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait
أشادت الإعلامية عائشة بتكريم االرئيس الأمريكي ترامب لسمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الله بمنحه وسام الاستحقاق العسكرى برتبة قائدا أعلى، اعترافا بجهوده ودوره بالمنطقة وتتويجا للعلاقات القوية بين الولايات المتحدة وأمريكا وفي الذكرى الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشد" إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتاز بالخلق الرفيع والأدب و لا يسيء لأحد لا قولا ..ولا فعلا ولكنه وضع خطا أحمر للرئيس التركي في ليبيا وجعل فايز السراج يستقيل من رئاسة حكومة الوفاق.
وأشارت إلى أن مصر لم ترد على طلب تركي بجم هتلر تركيا لتدخله في الشأن العربي، ولكنها وقعت اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر واليونان والتي احزنت الرئيس التركي وأعلن أنه مستعد للنقاش مع مصر.
وتابعت: " يحق للمصريين أن يفخروا بالرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادته الحكيمة والرشيدة لجميع الملفات فهو زعيم مصر وزعيم الأمة ومن يدير لعبة الشطرنج"
ووجهت الإعلاميىة الكويتية رسالة لأصحاب دعوات التظاهر غدا ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي: خدوا بالكم دي مصر مش أيها بلد.. ودا جيش مصر مش أي جيش"، مشددة على أن الشعب المصر مستمر مع السيسي ولن يستجيب لدعوات التخريب
واختتمت: "المسؤولون في الوطن العربي هم الكارثة ..الذين ينفذون إجراءات المنظمة الإجرامية منظمة الدجل العالمية لصناعة الأكاذيب وترويج الإشاعات حول فايروس كورونا.
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  السيسي زغيم مصر والأمه  ترامب يكرم أمير الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع