×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع أسعار الذهب اليوم ::: محمود عابدين يكتب: قطعة آثار واحدة غيرت تاريخ أمة.. حجر رشيد نموذجَا ::: صور.. هطول أمطار غزيرة في الإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ ::: الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك :::

بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر

بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر

عائشة الرشيد

+    -
18/09/2020 08:55 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة أطباء وعلماء من أجل الحقيقة فضحوا مؤامرة فيروس كورونا ، وأكدوا أن قصة كوفيد١٩ خدعة وكذبة.

و وأشارت إلى أن الأطباء والعلماء أعلنوا أن الكمامات مضرة بالصحة .وأنهم قدموا كل الأدلة العلمية على أن هذه الكمامات ليست جيدة لصحة الناس ولا تحميهم وان هذا شيء مضحك.

وتساءلت "الرشيد" : "من المستفيد من كل هذا؟ مجرمون في أغلب دول العالم هم من يستفيدون مما يحدث ولديهم شركات أدوية وشركات صناعة القاحات"

وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" إن فايز السراج قدم استقالته وغادر ليبيا متوجها إلى لندن لأسباب عديدة، لكن أبرزها فقد أردوغان السيطرة على ليبيا

وتابعت: " أبرز الوجوه في المشهد الليبي سيف الإسلام القذافي و القبائل الليبية لاعب أساسي وهناك توافق بينها على سيف الإسلام القذافي.

ووأردفت : "الحل بيد مصر ولا داعي للمكابرة.. الرئيس عبدالفتاح السيسي أدار الملف الليبي بحكمة واقتدار.. مصر آمنة ..الشعب المصري هو خط الدفاع الأول".

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  السيسي  القذافي المرشح الأقوي  حكومة ليبيا  الحل بيد مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع