×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الرئيس السيسي ينقل المعركة من ليبيا إلى شرق المتوسط.. وتركيا فى مواجهة مع أوروبا

بالفيديو| عائشة الرشيد: الرئيس السيسي ينقل المعركة من ليبيا إلى شرق المتوسط.. وتركيا فى مواجهة مع أوروبا

بالفيديو| عائشة الرشيد: الرئيس السيسي ينقل المعركة من ليبيا إلى شرق المتوسط.. وتركيا فى مواجهة مع أوروبا

+    -
27/08/2020 02:04 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الشيخ محمد بن زايد يصنع حدثا تاريخيا غير مسوق باتفاقية السلام مع إسرائيل ليؤكد أن العظماء هم من يصنعون التاريخ، وكذكك هناك زعيم عظيم آخر هو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حول بكل ذكاء المعركة من ليبيا إلى شرق المتوسط .
وأضافت : "اتفاقيات مصر مع اليونان وإيطاليا وقبرص طوقت تركيا ووضعتها في وجه الاتحاد الأوروبي، وجعلت الرئيس التركي أردوغان يصاب بالجنون خاصة بعد المناورات اليونانية الفرنسية القبرصية" مشيرة إلى أن الرئيس التركي يهدد اليونان ويؤكد عدم التنازل بشأن الغاز وأن البحرية التركية لن تتراجع.
وتابعت "الرشيد": "منذ وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي الخط الأحمر بشأن سرت والجفرة لم تجرؤ تركيا أو جماعة اوفاق على تخطي الخط الأحمر واضطرت للانسحاب من تركيا نتيجة موقف مصر القوي، وكذلك صول المقاتلات الحربية الإماراتية لشرق المتوسط لإجراء مناورات حربية أمام الحدود التركية أصابت أردوغان بالرعب".
وفي الجزء الثاني من رسالتها ، قالت الرشيد إن التحديث الكامل للترسانة االعسكرية المصرية سواء المقاتلات أو الأفراد أو الخطط والإصرار على شراء الطائرات الحديثة يعني أن مصر لديها طائرات تستطيع التحليق 3 الاف متر والقتال في الجو 3 ساعات كاملة وهو ما يعني أن مصر قادرة على القتال خارج الحدود وتستطيع نقل المعركة بعيدا عن أرضها والجيش المصري جاهز لأي خطوة وأي تحد يواجه البلاد.
وفي الجزء الثالث من الرسالة، ذكرت الإعلامية الكويتية أن وزير خارجية ألمانيا حذر من أن أي شرارة صغيرة في شرق المتوسط يمكن أن يؤدي إلى كارثة، وهناك مناورات عسكرية متبادلة طرفها قبرص واليونان من جانب، وتركيا من جانب يمكن أن تشعل المنطقة.
واختتمت "الرشيد: " صائب عريقات الذي طالب الجامعة العربية بإصدار بيان ضد اتفاقية الإمارات مع إسرائيل يحمل الجنسية الأمريكية ومعترف بإسرائيل ويعمل لصالحها ولديه حسابات مصرفية بها.. كفاك متاجرة بالقضية الفلسطينية".
 شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  الرئيس السيسي   ليبيا   أوروبا  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع