×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة :::

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى

بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى

+    -
08/08/2020 09:23 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الحقيقة توجع وتؤلم وتجرح ولكن حتى نعيش في دول آمنة يجب اعلان الحقيقة، مشيرة إلى أن ما حدث في لبنان ليس صدفة وما حدث في البحرين أيضا ليس صدفة بل تنفيذ لأجندات خارجية من خونة الداخل.
وتابعت: "رئيس حزب الشيطان في لبنان مدعي النصر الآلهي إيراني الأصل تم زرعه في لبنان عن طريق طهران، واستطاع خداع الببعض لأنهه ليس هناك شخص وطني يدمر بلاده، مشددة على أنه دائما يردد أن لبنان تابعة لإيران.
وأكدت أن تحالف إيراني تركي إسرائيلي لتدمير الوطن العربي، يتم استخدام جماعهة الإخوان لتنفيذ هذا المخطط ، مطالبة بمقاطعة تركيا لأن من يسافر إليها يساعد في تدمير أمته
وواصلت: : "الرئيس الفرنسي نزل إلى الشارع وقابل المتضررين من انفجار بيروت ووعدهم بتعويضهم بعيدا عن الحكوومة اللبنانية لأن بينهها فاسدون، وبعد زيارته طالب البعض بالاستعمار الفرنسي وعدم وجود حزب الله"، مضيفة : "شعرت بغضب شديد عندما كان الرئيس اللبناني يبرئ حزب الله "
وفي الجزء الثاني من رسالتها ، قالت "الرشيد" إن الرئيس التركي غاضب من اتفاقية مصر واليونان بشأن ترسيم الحدود ويقولإنها الاتفاقية ليس لها أهمية ولكن هذا سببه الحسرة لأن مصر كفنت مشروع تنقيب تركيا عن الغاز والبترول في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان"،مضيفة بسخرية: " مشروعك طار في الهوا شاشي"
وأشارت إلى أن مصر تستعد وتتزين لاستقبال زعماء العالم الذين سيشاركون في افتتاح المرحلة الأولى وتدشين مقر حكم الدولة ومقر قيادة الشرق الأوسط في العاصمة الإدارية و
سيتم الإعلان في هذا اليوم ان مصر دولة عظمى تقود العالم وتحويل جذري في نظام الإدارة بمصر"
 
 
ك
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد، السيسي، اردوغان، التنقيب عن الغاز، تركيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع