×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية

بالفيديو| عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية

عائشة الرشيد: الجزيرة تعيد مخططاتها التخريبية ضد مصر والإمارات والسعودية

+    -
03/07/2020 04:22 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة رشيد إن قناة العهر السياسي التي تتحدث عن الشرف الجزيرة تعيد من جديد مخططاتها التخريبية في الدول العربية ضد مصر والإمارات والسعودية.
وأضافت: "استمرار المسلسل التافه لنظام الحمدين والتنظيم الدولي للاخوان وكتائب عزمي بشارة ضد دولة الإمارات ومصر والسعودية والبحرين خاصة بعد دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده في تحقيق أمن مصر والوطن العربي"
وتابعت "الرشيد ": "نظام الحمدين مازال يدفع بخلايا إرهابية لزعزعة استقرار ليبيا والمثل يقول اللي مارباه الزمن تربيه الإمارات ومصر والسعودية"
وأكملت الكاتبة الكويتية: "مسلسل استهداف الشيخ محمد بن زايد مسلسل مستمر.. الشيخ محمد بن زايد رجل كتب اسم دولة الإمارات في ذاكرة التاريخ.
وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" : "سياسة الكويت تجاه جماعة الإخوان في الكويت سياسة هشةو مؤامرة الإخوان على الكويت مصيبة كبرى.. ويجب اتخاذ قرارات حاسمة ضد التنظيم المحظور.. ونطبيق إجراءات قوية كما فعلت السعودية والإمارات"
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  الجزيرة  مصر  الجزيرة  السعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع