×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أخبار جديدة من مصر للطيران لأهل الصعيد: تطوير مطارات.. والتكفل بنقل جثامين المتوفين بالخارج حتى المقابر ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا ::: ‎الإمارات تعلن تأيدها للسعودية فى ردها على قضية خاشقجي وترفض التدخل فى شئون المملكة ::: الصحة المصرية تطلق موقع تسجيل وحجز لقاح كورونا بعد 10 ساعات ::: الكويت.. وزير الداخلية يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت تؤيد بيان السعودية بشأن تقرير الكونغرس الأميركي حول مقتل جمال خاشقجي ::: شاهد.. مصر تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لتقود قاطرة التنمية الاقتصادية المستدامة ::: أسعار الذهب اليوم السبت في مصر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 27 فبراير 2021 ::: إقامة صلاة التراويح في مصر بضوابط الجمعة ::: وصفة بلدي للتخلص من مشكلة حب الشباب ::: تعرف على فائدة تناول الطماطم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: هل يعني تشغيل مطار الكويت على مدار 24 ساعة زيادة الرحلات والوجهات؟ نائب مدير المطار يجيب ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر

بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر

+    -
23/01/2021 04:11 م
كتب : مصريون في الكويت
أبدت قالت الإعلامية عائشة الرشيد سعادتها بحكم محكمة التمييز ترفض الطعن المقدم من الديوان الأميري ليؤكد براءتها من كافة التهم المنسوبة لها وسب الديوان الأميري بعد اتهام من وزير الديوان الأميري والوكلاء ، معقبة : "قل جاء الحق ووقع الباطل ان الباطل كان زهوقا".
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أجرى فجر أمس زيارة تفقدية لكلية الشرطة بمناسبة عيد الشرطة وتحدث مع الطلاب حديث الوالد لأبنائه وزار التدريبات الخاصة بمطافحة الإرهاب، وكان أولياء الأمور يزوروا أولادهم وحدث موقف إنساني أبكاني.
وأضافت : إحدى والدات الطلاب قالت للرئيس السيسي إنها تدعوا له طوال اليوم وتحبه بشكل غير طبيعي لأنه هو من رفع اسم مصر ليرد الرئيس بشكرها وتقبل رأسها ويؤكد أنه يعيش بهذه الدعوات"، معقبة: "من أحبه الله حبب خلقه به"
وفي الجزء الثالث، أكدت الإعلامية الكويتية أن إنهيار أمريكا قريب جدا ، وحكومة بايدن لا تبشر بالخير في أيامها الأوى، وهناك غضب شديد وانقسام في المجتمع الأمريكي لم يحدث من قبل.، مشيرة إلى أن ديمقراطية أمريكا مزيفة واللي انتصر فيها الخوف.
وفي سياق أخر، قالت "الرشيد" إن قطر تعهدت لمصر بتنفيذ كافة شروطها وتغيير سياسة قناة الجزيرة تدريجيا وعدم التدخل في شئون مصر، محذرة الشعب المصري من شائعات قادمة خلال الفترة المقبلة ، مشيرة إلى فريق مصري معماري تفوق وحصل على المركز الأول على ١٧٧ فريق من ٤٦ دولة.
 
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد  الرئيس السيسي  إنجاز عالمي   مصر  الكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع