×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها

+    -
25/02/2021 03:55 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن اليوم 25 فبراير وهو اليوم الوطني الـ٦٠ لأحلى وأغلى بلد، "وطني الكويت" وغدا عيد تحرير الكويت، موجهة أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو أمير الكويت وسمو ولي العهد، والشعب الكويت والمقيمين على أرضها.
وأضافت: "الشكر والإمتنان لدول الخليج ومصر والأردن والدول الصديقة للمشاركة في مناسبة العيد الوطني"، مشيرة إلى أن هناك شكر خاص لدولتي السعودية والإمارات على مشاركتهم الاحتفال بأعياد الكويت، والشكر لكل المقيمين الذين شاركوا الكويتيين فرحتهم.
وتابعت: "سمو الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره على تويتر يهنئ الكويت قيادة وشعبا ويتمنى للكويت التقدم والنجاح والازدهار في ذكرى اليوم الوطني للكويت وذكرى تحرير البلاد وأشاد بالعلاقات بين بين البلدين وقوتها ورساختها"
وفي الجزء الأول من الرسالة، قالت الرشيد إن القوات البحرية المصرية التي تحتل المركز السادس عالميا هي ذراع مصر الطويلة وتمتلك قوة ردع لحماية أمن مصر القومى.، مشيرة إلى إغراق المدمرة إيلات غير مفاهيم التكتيك البحري في العالم.
واكدت أن أمن مصر يبدأ من باب المندب والقطع البحرية هناك لحماية الأمن القومي، مشيرة إلى أن مصر حسمت أمرها بالتمسك بالأرض وهذا لن يتم إلا بالقتال الذي لا يكون إلا عن طريق رجال أقوياء عاهدوا الله أن تبقى مقبرة الغزاة، مشيرة إلى مصر قادرة على مواجهة أي صراع في سبيل بناء مستقبل آمن للأجيال القادمة.
ولفتت إلى أن أمريكا ترفض طلب مصر في الحصول على طائرات F35، ومصر ردت بشكل عملي على أمريكا وكسرت الحصار التي تحاول فرضه عليها بالعاوان مع روسيا.

 شاهد الفيديو..
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد  مصر   الحصار الامريكي  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع