×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تقدم أية تنازلات في سد النهضة وتمتلك كل الخيارات

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تقدم أية تنازلات في سد النهضة وتمتلك كل الخيارات

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تقدم أية تنازلات في سد النهضة وتمتلك كل الخيارات

+    -
30/01/2021 03:28 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنه سمع أمس صفارات الإنذار في طهران لأول نمرة منذ الحرب العراقية الإيرانية ثم انقطعت الكهرباء جنوب العاصمة قرب مطار الخميني، مشيرة إلى طائرات F35 الإسرائيلية ليلة أمس تسرح وتمرح في سماء طهران ودمرا مخازن لقطع غيار مخصصة للمفاعل النووي الإيراني.
وأضافت: "هناك أنباء عن نقل المرشد العام ،علي خامنئي، مشيرة إلى أن نظام الملالي الإيراني صناعة بريطانية فرنسية، وهاتين الدولتين وراء الإرهاب في الوطن العربي وجاءت بعدهما الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن أمن الخليج خط أحمر، وهو جزء لا يتجزأ من الأمن المصري القومي.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد"، إن د.نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ستطلق غدا الأحد الاستراتيجية الوطنية للشباب الدارسين بالخارج ، موضحة أن الاستراتيجية تخدم الدولة المصرية ومشاركة أبنائها في تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠.
وفي الجزء الثالث من رسالتها ، قالت إنه تم إجرء تعديلات د تعديلات على قانون الجنسية والجوازات في الإمارات لمنح الجنسية للمستثمرين والموهوبين والمتخصصين من العلماء في الطب والهندسة والمثقفين وعائلاتهم ، والهدف هو استقطاب واستقرار العقول التي تساهم في تنية البلاد وسيتم ترشيح الشخصيات التي تستحق الجنسية عن طريق مجلس الوزراء الإماراتي.
وفي سياق آخر، أكدت الإعلامية الكويتية، مصر لن تقدم اي تنازلات في سد النهضة وقادرة على المحافظة مصالحها وتمتلك كل الخيارات، مشيرة إلى أن آبي احمد يصارع الموت بعد تعرضه لمحاولة اغتيال، وهذا على ذمة المعارضة الإثيوبية.
 
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد  الكويت  مصر  سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع