×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد  للانقضاض على صيد ثمين.. واتقوا شر غضب السيسي

عائشة الرشيد

+    -
20/01/2021 04:35 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إنه في حالة دخول جو بايدن البيت الابيض ستبدأ الحرب الأهلية في الولايات المتحدة وسيبدأ الربيع الأمريكي، مشيرة إلى أن ما حدث في مظاهرات الكونجرس ليس صدفة.
وأضافت "الرشيد" : "أمريكا انتهى دورها.. دولة سادت ثم بادت"، مشيرة إلى أن هدوء غموض ترامب في آخر ساعات رئاسته غير متوقع والجميه يتساءل عن الذي يفكر به، وربما تكون هناك مفاجأة ضخمة، وربما يفكر في ثغرة قانونية يبقى من خلالها رئيسا.
وتساءلت: "هل سيتم القبض على بايدن؟ وهل الجيش يتسلم السلطة؟" ، لافتة إلى أن البنتاغون أرسل خبراء الأسلحة البيولوجية والكيماوية والنووية وفرق طبية للعاصمة واشنطن، فهل سيكون هناك انتقال السلطة بطريقة سلسة.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن مصر تعمل حفاظا على أمنها واستقرارها وتحقيق مصالحها وتسعى للانقضاض على صيد ثمين كما حدث بعد ضبط مجموعة من الإرهابيين ومعهم ملايين الدولارات، والطريق شائك ومليء بالأشواك لمن يحاول تخطي حدود مصر من كافة الجهات، وهناك صقور للمخابرات تمنع أي تحرك ضد الدولة، ولن يعود الإخوان أبدا للحكم"انتهى الدرس ياغبي"
وتابعت: "الرئيس عبدالفتاح السيسي يستخدم سياسة النفس الطويل ليلف الأعداء الحبل حول رقابهم.. واتقوا شر الحليم إذا غضب"، معلقة" أفهم يا فهيم"
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  السيسي.صيد ثمين  غضب السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع