×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تبهر العالم.. والسودان يحرر سد النهضة ويضمه لأراضيه

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تبهر العالم.. والسودان يحرر سد النهضة ويضمه لأراضيه

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تبهر العالم.. والسودان يحرر سد النهضة ويضمه لأراضيه

+    -
14/01/2021 03:24 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مصر تفوقت على نفسها وأبهرت العالم في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان حفل الافتتاح يليق باسم مصر التي أثبتت قدرتها على تنظيم المحافل العالمية.
وأضافت : "الرئيس السيسي ألقى كلمة تحدث خلالها عن التعايش في ظل جائحة كورونا وأننا قادرون على التغلب على الفيروس وتحدث عن التعايش السلمي بين دول الالعالم ثم أعلن انطلاق البطولة وأعقب ذلك مباراة منتخب مصر وتشيلي والتي تفوقت بها مصر لتكون أول خطوات التتويج بلقب العالم"
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إنه تم القبض على احد الهاربين من سجن طنطا والمحكوم عليهم بالإعدام بعد أن نجحوا في بطريقة غريبة عن طريق فتحة في جدار السجن، والسؤال من عطل عمل الكاميرات في السجن وأين كان المسئولون، وكيف تم اختراق أسوار السجن؟
وفي سياق آخر، أكدت "الرشيد" أن أحد أبرز منظمي ليلة اقتحام مجلس النواب الأمريكي واحد مناصري ترامب اسمه علي أكبر إلكسندر وهو أمريكي من أصول عربية افريقية وسبق إدانته بجرائم متعددة من قبل منها سرقة وسط وهو من رفع شعار "أوقفوا السرقة" في إشارة لتزوير الانتخابات وهو من يقود التهديد بأعمال العنف في أمريكا.
وفي جزء آخر من الرسالة أكدت "الرشيد" أن السودان يعلن عن تحرير كامل أراضيه ومنها أرض سد النهضة ، والرئيس السيسي قال إنه لا تنازل عن نقطة مياه ومصر تحمي نفسها بإنشاء قناة أسيوط الجددية وأنفاق تحت قناة السويس وتبطين الترع بالخرسانة خشية من لنهيار سد النهضة، مشددة على أن مصر تعمل بشرف في زمن عز فيه الشرف.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر  السودان  سد النهضة  مصر تبهر العالم  السودان يحرر سد النهضة ويضمه لأراضيه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع