×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر قوة عظمى عام 2021.. إغلاق مطارات الخليج لكورونا أم لأسباب أخرى؟

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر قوة عظمى عام 2021.. إغلاق مطارات الخليج لكورونا أم لأسباب أخرى؟

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر قوة عظمى عام 2021.. إغلاق مطارات الخليج لكورونا أم لأسباب أخرى؟

+    -
22/12/2020 12:23 م
كتب : مصريون في الكويت
هنأت الإعلامية عائشة الرشيد دولة الإمارات بحصولها على المركز الأول  في قطاعي السياحة والسفر عالميا خلال جائحة كورونا، مشيرة إلى أن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ محمد بن زايد بينهما تشاور مستمر وتنسيق في القضايا التي تهم الوطن والمواطنين.

وأضافت: "سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتب في تغريدة انه يسعى لأن يكون  عام ٢٠٢١ العام الأعظم لدولة الإمارات.. بينما كتب سمو الشيخ محمد بن زايد:ناقشنا حماية المجتمع تجاه التحديات الصحية وتعزيز الدورة الاقتصادية والاجتماعية بربوع الوطن"، معلقة: "الله يهنيكم يا شعب الإمارات بقيادتكم.. من تقدم لتقدم وستكونون قريبا من أعظم 3 دول في العالم".

وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن رئيس المخابرات الأمريكية عام ٢٠٢١ سيشهد مولد قوة عظمى جديدة هي مصر وسيكون لها شأن عظيم، مشيرة إلى أن مصر هي القوة العسكرية وهي الشموخ والحضارة والشهامة وكنانة الله في أرضه..مصر هي الثقة التي ترعب الأعداء مهما بلغت قوتهم".

ووجهت الإعلامية الكويتية تهنئة لوزيرة الهجرة المصرية، قائلة: " تهنئة  من القلب للعزيزة والإنسانة الرائعة والأخت الغالية  د.نبيلة مكرم التي فازت شخصية العام ٢٠٢٠ للإنسانية والسلام والتنمية.. تستحقها عن جدارة.. أنت نموذج مشرف لبلدك مصر".

وفي الجزء الثالث من الرسالة ، نوهت الرشيد إلى كتاب يستحق القراءة وهو "خسارة اللعبة الطويلة" الذي كتبه نائب وزير الخارجية الأمريكي السابق والذي كان قريبا من صناعة القرار خلال حكم الرئيس الأمريكي باراك أوبا وسياسة أمريكا خلال هذه الفترة بشأن المنطقة وطرق التعامل مع الصين.

وفي سياق اخر ، قالت "الرشيد" إن هناك غواصة عسكرية تابعة للبحرية الإسرائيلية تتحرك في طريقها إلى الخليج العربي وهي رسالة إيران بينما أعلنت امريكا دخول غواصة وصواريخ موجهة إلى الخليج"، متسائلة: "هل يا ترى إغلاق المطارات في الخليج بسبب كورونا أم لأسباب أخرى؟ وافهم يا فهيم".
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر  قوة عظمى  إغلاق مطارات الخليج   كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع