×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر أمن قومي لدول الخليج ولا يمكن استبعادها من أي اتفاق مع قطر

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر أمن قومي لدول الخليج ولا يمكن استبعادها من أي اتفاق مع قطر

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر أمن قومي لدول الخليج ولا يمكن استبعادها من أي اتفاق مع قطر

+    -
10/12/2020 01:25 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح الإمارات ودعم بيع طائرات F35 وطائرات ريبر المسيرة ومجموعة من الأسلحة المتطورة الدفاعية ، مشيرة إلى أن هناك من كان يروج أن بيع الطائرات مرتبط بتوقيع الإمارات معاهدة التصالح مع إسرائيل ولكن تم الرد على ذلك.
وأضافت "الرشيد" الرئيس الأمريكي ترامب هدد باستخدام الفيتو لوأد اي مسعى لوقف بيع طائرات F35 للإمارات، معلقة: "ألف مبروك للإمارات التي تبذل جهودا جبارة، والأخبار المفرحة مستمرة بعد أن حصلت الإمارات على أعلى تصنيف سيادي في المنطقة .
وتابعت: "في الإمارات لامجال للفساد.. في السعودية لا مجال للفساد.. ومصر سارت على نهج لا للفساد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي استرجع أراضي الدولة وأموالها من الفاسدين وأكد أن الدولة حكومة وشعبة مصرة على تطبيق القانون على الجميع".
وأشارت "الرشيد" إلى أن الرئيس السيسي يتكلم كزعيم مهموم بأمن واستقرار الدول العربية التي دمرتها المؤامرت وخونة الداخل ومصر الركيزة الأساسية لاستقرار المنطقة العربية، وهو ما أكدته السعودية أن مصر أمن قومي لدول الخليج ولايمكن استبعادها في أي اتفاق بين دول الخليج وقطر، مشددة على أن الرئيس الأمريكي طالب مصر بإدارة المؤسسات الدينية في فرنسا بدلا من تركيا.
وفي سياق آخر، قالت الإعلامية الكويتية إن هناك ١٧ ولاية أمريكية تنضم لدعوى أمام المحكمة الدستورية العليا لإلغاء نتيجة الانتخابات، معلقة : "أتنا قولت إن الرئيس ترامب هو آخر رئيس لأمريكا وبعدها ستتعرض للتفكك.. باي باي أمريكا".
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر   دول الخليج   قطر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع