×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب

+    -
01/12/2020 03:12 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن غدا الذكرى ٤٩ لقيام الاتحاد بين الإمارات السبع، في الوقت الذي تعيش قيه دولة الإمارات إنجازات مبهرة  في كافة المجالات، وتعتبر حاليا  نموذجا يحتذى بها ونموذجا مشرفا للأمة العربية.

وأضافت أن مسيرة الإمارات حافلة بالأحداث المهمة والإنجازات التي أبهرت العالم وجعلها من دول المقدمة بدأها الشيخ زايد الذي يتربع في قلوب جميع العرب، مشيرة إلى أن ستراتيجية واضحة جعلت للامارات حضورا فاعلا على الساحة الدولية ، معقبة: "تهنئة من القلب متمتين للامارات المزيد من التقدم والنجاح والازدهار..عمار يا دار زايد".

وفي الجزء الثاني من الرسالة، أشادت "الرشيد" بالدولة المصرية، قائلة: "لله درك يا مصر....فقط شاهدوا وراقبوا..   واستمتعوا..قوات مصر العسكرية تتسيد البحر المتوسط والبحر الأحمر من خلال مناورات نسور النيل بالذخيرة الحية مع السودان ومناورة سيف العرب بالذخيرة الحية مع مصر والسعودية والإمارات والأردن في قاعدة محمد نجيب.

واشارت إلى ان هبة النيل مصر تشهد حدثا أسطوريا ينطلق من ميدان التحرير  الذي أصبح في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من افضل ٧ ميادين في العالم وهو مرور موكب أسطوري بمرور 22 ملكا فرعونيا في موكب من التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط، مؤكدة أن لا لوم عليها في حبها لمصر لأنها تعشقها وتعشق نيلها.

وأكدت أن إيران محتلة لبنان رسميا والجامعة اللبنانية الثقافية هي من أعلنت ذلك، وهذه الجامعة تضم العديد من القيادات اللبنانية المغتربة وهي من تقود مسيرة تحرير لبنان من الاحتلال الإيراني، معلقة: "الله يوفهم يارب".
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصر   حدث أسطوري   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع