×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير

عائشة الرشيد

+    -
28/11/2020 05:46 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الموساد الإسرائيلي وراء اغتيال العالم الإيراني النووي، مشيرة إلى أن الولايات التحدة أعلنت من قبل اغتيال الجنرال قاسم سلماني، فيما تتوعد إيران برد قاسي وأمريكا حركت حاملة الطائرات لمياه الخليج.
واضافت "الرشيد" أن ترامب يفكر منذ فترة تقليم أظافر إيران بضرب المنشآت النووية التابعة لها، والحرب أصبحت مباشرة بين إسرائيل وإيران وزير الدفاع الأمريكي يجري جولة في الخليج وقوات بريطانية توجهت للسعودية ووزير الدفاع العراقي يزور مصر ويلتقي بالرئيس ووزير الدفاع لبحث التعاون العسكري
وتابعت : "سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بعث برسالة خطية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي صرح بعجدها أن أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن المصري القومي وردد جملته الشهيرة مسافة السكة".، مؤكدة أن القيادة السياسية الكويتية لديها ثقة كبيرة بجيش مصر السادس عالميا وحامي الأمة العربية
وواصلت : مناورات سيف العرب في هذه الفترة لم تأت من فراغ هناك شيئا في الأفق والدور الذي تقوم به مصر في حماية الأمة يجعلنا نقف إجلالا واحتراما لها ومصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير"
وأردفت: "حوار حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي على قناة DMC كان من القلب فوصل إلى قلوب الملايين.. السيدة انتصار السيسي هي نموذج مشرف للمرأة المصرية وكانت تتحدث بعفوية شديدة .. وكانت حريصة على إيضاح صفات قرينة الرئيس وتكلمت عن الفن الراقي ومسلسل الاختيار هي سيدة تتميز بذكاء الحياه وتتمتع بكل صفات المرأة العظيمة"
الحكومة استطاعت أن تشيل كافة اللوحات ضد الفساد والمفسدين في أقل من ١٢ ساعة ولم تستطع القبض على الفاسدين والمفسدين ولصوص المال العام قبل هروبهم أو تسهيل هروبهم إلى الخارج.
وفي ختام رسالتها، وجهت الإعلامية الكويتية التهنئة لفريق الأهلي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، مشيرة إلى أن الفوز كان لمصر كدوله فمبروك البطولة لمصر.
 
 لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  أمير الكويت  السيسي  انتصار السيسي   مبروك للنادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع