×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدول عالية الخطورة ستجري 3 فحوصات والمنخفضة فحصين.. خطة عودة الدول المحظورة للكويت ::: قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت.. وتصريحات شديدة اللهجة من وزيرة الهجرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 ::: أمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة ::: الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات ::: الكويت.. اقتراح «شامل» لفك حظر الـ 34 دولة ::: السودان.. مقتل متظاهر على الأقل وإصابة آخرين في اشتباكات مع الشرطة ::: "فتاة مقتولة" تناقش رسالتها وتتخرج في كلية الطب ::: حبس وإهانة.. مصري يستغيث بالمخفر ضد كفيله الكويتي ::: الكويت.. العزاب يسببون أزمة كبيرة في خيطان ::: تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس ::: موسيماني يهدي نجم الأهلي الرائع على طبق من ذهب للزمالك ::: الموعد النهائي لمباراة الزمالك والرجاء بعد التأجيل ::: مشاجرة أصدقاء انتهت بمقتل أحدهم ::: حريق ضخم فى غابات جبل غلامة بالسعودية :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر محفوظة ولن تسقط.. ولا شيء متروك للصدفة

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر محفوظة ولن تسقط.. ولا شيء متروك للصدفة

عائشة الرشيد

+    -
21/09/2020 10:03 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هناك مخطط إرهابي كاد أن ينال من استقرار الدولة المصرية في محاولة لإسقاط نظام الحكم.

وأكدت أن الأمن الوطني المصري أحبط مخطط هدم مصر وتم القبض على كافة المجموعات الإرهابية منهم شباب بجامعة الأزهر ومعهم بعض الأسلحة النارية ويتم التحقيق معهم في نيابة أمن الدولة العليا.

وتابعت: "مصر لن تقع ومحفوظة من الله ثم من جهاز أمني قوي.. ومصر عصية على الجميع ولن ينال منها أحد.. حفظ الله مصر وجيشها وشرطتها وشعبها وتأكدوا أنه ليس هناك شيء متروك للصدفة"

وفي الجزء الثاني من رسالتها أكدت "الرشيد" انزعاج أنقرةمن استقالة السراج لأنه لم يكمل ما طلبته تركيا من، مؤكدة أن السراج لا يتمتع بشعبية ولا له أي وزن عسكري.

وتابعت: "الحرس الثوري يهدد بالثأر لقاسم سليماني . ويهدد دول الخليج على الرغم بأنه ليس لها أي علاقة بمقتله"، مشيرة إلى أن إيران تخطط لهجمات مفاجئة في مياه الخليج وضرب قطاع النفط في الشرق الأوسط"

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الحرس الإيراني  عائشة الرشيد  متروك للصدفه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع