×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة

عائشة الرشيد

+    -
09/07/2020 03:37 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مبادرة فخر الوطن التي أطلقها الشيخ محمد بن زايد فكرة جميلة جدا لاقت قبولا واستحسانا كبيرا على إثر ذلك.
وأضافت "الرشيد": "صدر مرسوم رئاسي بإنشاء مكتب فخر الوطن"، مشيرة إلى أن المحمدان ابن زايد وابن آل مكتوم كلاهما سند للآخر، مشيرة إبى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حديثه من القلب إلى القلب و المحمدان احبا الوطن والشعب بصدق وإخلاص فأحبهما الشعب بصدق وإخلاص أكبر.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" : " لن تكون هناك أمة عربية بدون مصر وهو ما أكده الشيخ بن زايد سابقا والعاهل السعودي وأمير الكويت.. مصر عصية على الكل و لا تترك شيئا للصدفة.. كله محسوب بالقلم والمسطرة. والرئيس التركي وعد إسرائيل بإسقاط مصر لكن كان غيرك أشطر
وأكملت: "الهزائم تلاحق تركي بجم .ولن تعود الإمبراطورية العثمانية على جثث العرب والرئيس التركي يحارب العرب بمرتزقة العرب ويطبل له حثالة العرب خونة الداخل في كل وطن عربي .
واختتمت "الرشيد: "اثنان ينطبق عليهما واثق الخطوة يمشي ملكا الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد" مشيرة إلى أن مصر خامس أكبر دولة عالميا في توفير الدواء واللقاحات.
 
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع