×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ ::: عملية جراحية عاجلة لـ تركي آل الشيخ بـ نيويورك ::: وزيرة الهجرة تدلى بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ ::: في خطوات.. اعرف لجنتك الانتخابية بـ انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 ::: انتشار قوات الشرطة بكافة ربوع الجمهورية لتأمين انتخابات الشيوخ ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت.. «وزن نسبي» بين المواطنين والعمالة الوافدة وتنظيم استقدام العمالة من الخارج ::: المحكمة تصدر قرار في حق المتهم بـ تعذيب ابنته بـ "الحرق بالسجائر" :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر حققت المستحيل عسكريا في ليبيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر حققت المستحيل عسكريا في ليبيا

عائشة الرشيد

+    -
07/07/2020 01:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد ، إن الشيخ عبدالله بن زايد ، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات، رجل رائع يعمل في صمت ولكنه إذا تحددث أوجع وأحيانا بدون أن يتحدث يفضح جماعة الإخوان عن طريق تغريدة أو فيديو قصير.

وأضافت أن الشيخ عبدالله بن زايد تصدر تريند تويتر بعد نشر فيديو  لأحد عناصر الإخوان البارزين ، معلقا: "هذه حقيقة الإخوان الإرهابيين" وبعدها شن الذباب الإلكتروني الإخوانجي هجوما حادا عليه، لكنه دتئما يواجه الهجوم بهدوء وثقةكما هو معتاد.

وفي الجزء الثاني من رسالتها، قالت "الرشيد" إن هناك ذهول شديد يصيب الخبراء العسكريين في العالم وحلف  الناتو بسبب ٩ ضربات جوية متتالية دمرت اقوى منظومة دفاع العالم بعد ضرب قاعدة الواطية التركية بليبيا.

وأضافت أن الصواريخ التي تحمي القاعدة صناعة أمريكية ويعتمد  عليها حلف الناتو في حماية أوروبا وتعتمد عليها الولايات المتحدة الأمريكية في حماية دولتها، وهناك ذهول من اختراق هذه المنظومة الدفاعية  وأيضا هناك ذهول من اختراق الرادر بهذا الشكل بطريقة لا يصدقها عقل وهو ما يعد من المستحيلات في علم الضربات العسكرية

 وتابعت "فضيحة كبرى أثبتت أن الجيش التركي غير قادر على المواجهة العسكرية.. والمستشارة ميركل هددت تركيا بقطع العلاقات العسكرية وأكدت  ما حدث للغواصات هو اهانة للسلاح  الألماني وضرب لسمعته..وما حدث في قاعدة الوطنية هو ضربة قوية لسمعة السلاح الأمريكي في العالم.

وواصلت: "مصر تدير حربا عالمية وهي في مكانها وهي من تجيد لعبة الشطرنج العالمية  بمهارة عالية وهي من ستنهي اللعبة في النهاية وهي من تزيل دولا وتضع دولا مكانها.. مصر تستطيع إنهاء الحرب في ليبيا في وقت قياسي وبضربات مركزة دون حرب ساملة

وأكملت: " مصر ترسم العالم جديد من ليبيا.. الآن مصر من لها الكلمة العليا من خلال تحالف مصري سعودي إماراتي..مصر تقود ولا تقاد " مشيرة إلى أن آخر حرب في الشرق الأوسط ستكون في ليبيا.
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر المستحيل  ليبيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع