×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن ::: هام من الخارجية الكويتية للمواطنين والمقيمين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري :::

بالفيديو| عائشة الرشيد لوزير الصحة الكويتي: فك الحظر الكلي والجزئي الله يرضى عليك

بالفيديو| عائشة الرشيد لوزير الصحة الكويتي: فك الحظر الكلي والجزئي الله يرضى عليك

بالفيديو| عائشة الرشيد لوزير الصحة الكويتي: فك الحظر الكلي والجزئي الله يرضى عليك

+    -
07/06/2020 12:39 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية عائشة الرشيد رسالة  إلى وزير الصحة  الكويتي د.باسل الصباح تطالبه خلالها يجب فك الحظر الكلي والجزئي ، قائلة: "بعد اكتشاف الخديعة والمؤامرة ضد دول العالم واكتشاف أن منظمة الصحة العالمية  هي التي قتلت  الناس، لا داعي للحظر الكلي أو الجزئي

وأضافت "الرشيد" : "انتهت المسرحية ..الوقاية خير من العلاج.. لا يوجد فيروس قاتل كما تردد منظمة الصحة العالمية بل مجرد أعراض تشبه الإنفلونزا والدليل شفاء 13 ألف في الكويت باستخدام فيتامين سي وفيتامين د"

وتابعت: "رئيس البرلمان الايطالي  أعلن عن أكاذيب منظمة الصحة العالمية  وأنه تم قتل الناس بالوهم
والخوف والهلع والرعب.. يا وزير الصحة فك الحظر الله يرضى عليك".

 وفي الجزء الثاني من الرسالة ، هاجمت "الرشيد" الرئيس الأمريكي ترامب، قائلة:" ترامب  سرع من عملية الانهيار الأمريكي وما يحدث الآن للإمبراطورية الأمريكية الآن نفس ما حدث للإمبراطورية  الرومانية"

وأضافت: "إنهيار الإمبراطورية الأمريكية قادم لا محالة و هو تمهيد لأمتنا العربية حيث ستتنتقل القوة للشرق بعد إزاحة القوة الأمريكية  ومصر ستقود العالم"


 وفي الجزء الثالت من الرسالة، أكدت الإعلامية الكويتية أن اعلان مبادرة القاهرة لحل الأزمة الليبية هو بمثابة تفويض دولي لمحاربة الإرهاب في ليبيا .

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي وضع العالم  تحت اختبار شديد الوضوح وهذا الإعلان هو الفرصة الأخيرة  ومهلة الـ ٤٨ ساعة  تشبه ما حدث في مصر بـ 30 يونيو وبعدها حدث التغيير الذي غير وجه مصر.. هذه الفرصة الأخيرة وستبدأ  القوة الغاشمة وساعة الصفر".
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد   وزير الصحة الكويتي  الحظر الكلي   الحظر الجزئي   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع