×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا تقعوا في الفخ

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا تقعوا في الفخ

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا تقعوا في الفخ

+    -
24/11/2020 04:01 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية الكويتية  عائشة الرشيد إن أطباء من أجل الحقيقة من جميع أنحاء العالم كشفوا أنه لاجائحة أولى ولا ثانية ولا ثالثة وكل ذلك افتراءات  وأن كل الوفيات التي يعلن عنها ليست بسب كورونا.

وأضافت "الرشيد": "لا يوجد رؤساء حكومات في دول العالم يعرف فعالية وأمان هذه اللقاحات وهناك بروفسور ايطالي اتهم منظمة الصحة العالمية بأنها لا تفقه ولا تعرف الطب ".

وتابعت: "الاعلام والقنوات الفضائية والسياسيون متواطئون في الجريمة وكوفيد١٩ ليس فيروسات ولكن يعني شهادة الهوية بواسطة الذكاء الصناعي فهو اسم المخطط الدولي للتحكم وخفض عدد السكان الذي تم الأعداد له منذ ٥٠ سنة".

وأكملت: "يجب توعية الناس بعدم اخذ اللقاح لا تقعوا في الفخ الذي نصب لكم امتنعوا عن فحص PCR المنتدى العالمي الاقتصادي شريك منظمة الصحة العالمية فايروس كورونا ليس جائحة ولكنه احتيال".

وأردفت:"لقاح فايروس كورونا لقاح الإبادة . الموساد الكبالا يهدفان السيطرة علينا باستخدام الذكاء الاصطناعي. يريدون استبدال البشر بالروبوتات وقتل كبار السن.
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

لفيديو  عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع