×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا مجال للصدفة في مصر.. والسيسي يعمل بصمت وسرية تامة

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا مجال للصدفة في مصر.. والسيسي يعمل بصمت وسرية تامة

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا مجال للصدفة في مصر.. والسيسي يعمل بصمت وسرية تامة

+    -
28/08/2020 03:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت عائشة الرشيد، الإعلامية الكويتية، إن الفترة الأخيرة شهدت تغيير في قواعد اللعبة السياسية بالعالم أجمع وفي التحركات الإقليمية والعربية والدولية، مما أدى لبروز أعداء يمثلون خطر على مصر والأمة العربية  وتهديد لأمنها ومستقبلها.
وأضافت "الرشيد": مصر قلب الوطن العربي النابض وتتحرك حسب رؤية مدروسة بعناية شديدة ولا مجال للصدفة فيها وهدفها لم الشمل العربي بعة طرق منها  مشروع الشام الكبيرة مع الأردن والعراق، مشيرة إلى أن السيسي يعمل بسرية تامة وخهو ما جعل خونة الداخل والخارج لا يشعرون بالامن في وجوده
وتابعت: "مصر لديها علاقات دولية مميزة ووجهت مع فرنسا واليونان تحذير شديد اللهجة وكذلك وجود القوات البحري المصرية رسالة لتركيا مفادها ابعد عنا والعب بعيد ووجهت صفعة كبرى لتركيا بتوقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان لتحطم آمال تركيا في غاز المتوسط".
وأشارت الإعلامية الكويتية  إلى أن البرلمان التركي قرر تمديد وجود القوات البحرية في مناطق عديدة لمحاصرة مصر لكن البحرية المصرية هي الأقوى في أفريقية والشرق الأوسط ووزير الدفاع أكد أن الجيش المصري سيرد الصاع صاعين".
وواصلت"الرشيد": "حدود مصر البحرية تصل قبرص وهذا مربط الفرس لأن تركيا تحتل نصف هذه الجزيرة وتطمع في غازها ما يجعل المواجهة البحرية بين مصر وتركيا حتمية والقوات المصرية جاهزة وستستخدم القوة الغاشمة و المفرطة إذا استدعى الأمر.
 
 شاهد الفيديو..
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  مصر  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع