×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري

بالفيديو| عائشة الرشيد: لا توجد قوة في المنطقة تستطيع الوقوف أمام الجيش المصري

+    -
08/07/2020 06:17 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة رشيد إنه قبل قليل الطائرات المجهولة قصفت سفينة تابعة للبحرية التركية أمام السواحل الليبية واغرقتها، معلقة : "تحيا مصر..تحيا الطائرات المجهولة"
وأكدت أن جنرالات الجيش التركي يطالبون بعزل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرة إلى أن هناك أنباء عن عقد جلسة للبرلمان التركي لبحث أزمة قتل الجنود الأتراك في ليبيا.
وأشارت "الرشيد" إلى أن المخابرات الحربية المصرية عثرت على أضخم مخزن سري للعبوات الناسفة والمتفجرات في مزارع بلعة على الحدود مع إسرائيل، متابعة: "ليعلم الجميع ليس هناك قوة تقف أمام الجيش المصري في المنطقة"
وأكملت: "تشفق على من يتحدى الجيش المصري .. خير أجناد الأرض .. الذي لا تستطيع قوة في أي مكان حاليا الوقوف أمامه"
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" إن منظمة الصحة العالمية منظمة ماسونية وساهمت بتحقيق المخطط الماسوني بشأن بث الهلع والخوف بين الناس حول فيروس كورونا، مشيرة إلى أن المخطط تسبب في اقتصاد معظم دول العالم.
وتابعت: "فيروس كورونا مفتعل ووهمي وعبارة عن إنفلونزا موسمية ومن توفوا كانوا أصحاب الأمراض المزمنة أو بسبب الخوف والهلع وتم إجبار الأطباء على ذكر أن الموت جاء بسبب كورونا"
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع