×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

بالفيديو| عائشة الرشيد عن استفزازات إثيوبيا: هانت والعبرة بالنهاية.. والسد هيتهد

بالفيديو| عائشة الرشيد عن استفزازات إثيوبيا: هانت والعبرة بالنهاية.. والسد هيتهد

بالفيديو| عائشة الرشيد عن استفزازات إثيوبيا: هانت والعبرة بالنهاية.. والسد هيتهد

+    -
03/02/2021 04:14 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد  إن الإمارات تواصل تعزيز رسالتها الإنسانية التي وضع لبنتها الأولةى الشيخ زايد طيب الله ثراه، وأصبح نهجه مستمرا ، مشيرة غلى أن تؤكد على ضرورة مضاعفة الجهود التي يقوم بها الهلال الأحمر  الإماراتي على من يحتاج للمعونة خلال جائحة كورونا

وتابعت: جهود الإمارات الخيرية وقوافلها لا تتوف رغم الأزمة التي يعيشها العالم، بسبب كورونا،  تستعد للعودة إلى الدراسة في المدارس الحكومية  في كافة الإمارات في ١٤ فبراير  الجاري.

 وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت "الرشيد" ، إن أثيوبيا تتجاهل التحذيرات المصرية والسودانية، و الجامعة العربية تتحرك وتوجه رسالة شديدة الى اثيوبيا بشأن
حقوق مصر والسودان في مياه النيل.

وعلقت الرشيد على التصرفات الإثيوبية قائلة:  حد يعرف  إثيوبيا أن نهر النيل ليس إرثا لهم ومصر لها حقوق في نهر النيل. دعوهم يتحدثون عن ملء سد النهضة والعبرة بالنهاية.. ابنو السد والسد هيتعهد والتعنت لن يعود بالنفع عليهم.

وفي سياق آخر، قالت الإعلامية الكويتية إن  الهجوم  لا يزال مستمرا على السعودية ومصر والإمارات والبحرين، وكلما فشلت المخططات ضد تلك الدول يزداد غضبهم ضدها، مشيرة إلى اجهزة المخابرات العالمية فشلت في تحديدالمناورة الجوية المصرية - الفرنسية .
 
 شاهد الفيديو..
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيديو  عائشة الرشيد   إثيوبيا  السد   سد النهضة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع