×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية ::: حقيقة عدم جدوى المشروع القومي "الدلتا الجديدة" نتيجة لعدم توافر الموارد المائية اللازمة لري الأراضي :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: شهادة حق عن الرئيس السيسي والمخابرات المصرية.. وانتظروا المفاجآت العالمية قريبًا

بالفيديو| عائشة الرشيد: شهادة حق عن الرئيس السيسي والمخابرات المصرية.. وانتظروا المفاجآت العالمية قريبًا

بالفيديو| عائشة الرشيد: شهادة حق عن الرئيس السيسي والمخابرات المصرية.. وانتظروا المفاجآت العالمية قريبًا

+    -
09/01/2021 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
الإعلامية عائشة الرشيد إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مستمر في السلطة حتى الآن وقد تتم إجراءات عزله وقد يستمر في منزله يتابع التليفزيون بعد حرمانه من وسائل التواصل ولكن عند انتقاله لمقر إقامته في فلوريدا لن يصمت كثيرا وقد يبدأ تصفية الحسابات بعد أن اعلن عدم حضور تنصيب بايدن .
وأضافت أن بايدن رد على تصريحات ترامب، قائلا: "من الأفضل عدم حضوره وهو غير مؤهل لقيادة أمريكا"، معلقة : " أشك في وصول بايدن للبيت الأبيض.. أشك في ذلك وانتظروا المفاجآت"، متسائلة: "هل دق ترامب آخر مسمار في نعش النظام العالمي؟".
وتابعت: "العالم الجديد هو حرب ذهنية نفسية وثقافية هو الانقلاب على الروح البشرية والنظام العالمي الجديد سيكون بدون أمريكا القطب الواحد وستصبح الولايات الأمريكية المتحدة الولايات المتحدة المفككة.
وفي الجزء الثاني من الرسالة، قالت الرشيد إن الدولة المصرية وضعت استراتيجية لتكون ضمن الدول العظمى ولذلك تم وضع استراتيجية أمنية لتطوير وإعادة تأهيل الجهاز الأمني وتوفير اليزانية الكاملة لتنفيذ مهامها بكل استقلالية، مضيفة: ": "شهادة حق تسجل للرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير الأجهزة الأمنية ومنذ وصووله للحكم تغيرت الشرطة بشكل كامل على كافة المستويات".
وتابعت: "في مصر رجال يخططون بكل كفاءة ويضعون الخطط الاستراتيجية لتأمين بلدهم وسابقين العالم بشكل كبير وهناك رجال مخابرات يخططون لما هو آت ويعرفون كيف يدار العالم من خلف الستار .
واختتمت: دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لا يقبلوا المساس بالكويت أمير ا وشعبا والشيخ نواف مثل الشيخ صباح بالنسبة لهم ويعتبرون والد، والشيخ بن زايد قال في لقاء معي: "لو يصير شيء في الكويت لا قدر الله نحن وعيالنا فداء للكويت".
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

عائشة الرشيد  الرئيس السيسي   المخابرات المصرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع