×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري ::: ننشر بيان بدرجات الحرارة اليوم "الجمعة" في مختلف انحاء مصر ::: هل سيرحل "أفشة" عن الأهلي؟ ::: سلالة كورونا البريطانية المتحورة تظهر في دولة عربية جديدة ::: النيابة تصدر بيان عاجل بشأن مركب بحيرة مريوط الغارق ::: مطالبات بمنح "محمد صلاح" شارة القيادة في ليفربول ::: مفاجأة | قناة مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورت ::: وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان

بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان

+    -
24/01/2021 04:35 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هناك أخبار غير صحيحة يتم تداولها عن تفشي وباء كورونا بشكل كبير في إمارة دبي، مطالبة بالتحقق من الأخبار قبل تداولها وعدم الاعتماد على تسجيلات يتم إرسالها على "واتس آب".
 
وأضافت "الرشيد" : "النظام الصحي هو اتحادي في الإمارات والمستشفيات في الإمارات السبع تتبع وزارة الصحة"، مشيرة إلى أن دولة الإمارات تتحرك كفريق واحد وتتعاون كأسرة واحدة . وفي الجزء، قالت "الرشيد" إن هناك إنجازات جديدة تضاف إلى إنجازات سابقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرة إلى أن رسالة السيسي للمصريين نحن لانبيع الوهم للشعب، والرسالة الثانية هي ضرورة حشد جميع طاقات الدولة لتطوير القرى، والثالثة تطوير السكك الحديدية وعدم وجود قطار قديم في اللخمهة بنهاية عام 2021، والرسالة الرابعة عن مشروعات للدولة في الزراعة والاسنزراع السمكي ، والخامسة تخصيص ١٥٠ مليار جنيه لتطوير التعليم العالي ، والسادسة توفير مياه لاستصلاح أراضي بسيناء.
 
وتابعت: "صدق الغائب الحاضر الله يرحمه والله يطول بعمره ويعطيه الصحة والعافية اللواء عمر سليمان، لأنه ميت حي عندما قال : ستشتعل الدول المجاورة لمصر ومصر في امان وامن .
 
واختتمت: " سمو الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره يعمل من أجل مستقبل المنطقة ومستقبل البشرية، مشيرة إلى نيويورك تايمزـ قالت إن سمو الشيخ محمد بن زايد رجل الشرق الأوسط عما قريب .
 
                                               
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع