×

مصريون في الكويت

EGKW

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة عن ضرب سد النهضة "السر في الرجل الأمين"

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة عن ضرب سد النهضة "السر في الرجل الأمين"

عائشة الرشيد

+    -
06/05/2021 06:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن سد النهضة هو الشغل الشاغل وفارض نفسه على الشعب المصري في كل الجلسات والحوارت الجماعية، مشيرة إلى أن مصر لن تتهاون في قطرة واحدة من حصتها من مياه النيل .
وأضافت "الرشيد": "اكتشفت خلال بعض المناقشات بجهل كبير ويطالبون بضرب سد النهضة وإلا لن يغفر التاريخ ذلك للرئيس عبد الفتاح السيسي لأن مصر ستتعرض للعطش"، معقبة : " اتركوا أمر سد النهضة للرجل الأمين، مصر حريصة على أمنها المائي لا تفتوا ومالك في المدينة .
وتابعت: "لمن يريدون ضرب سد النهضة.. الحرب ليست سهلة، والحرب هو ما يتمناه أعداء مصر لها لإيقاف سد النهضة.. اتركوا الأمر للرجل الأمين واللي تبغيه مصر راح يكون، والأمر يسير وفقا للحقوق القانونية التي تسعى وراءها مصر
وأشارت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي الله يحفظه ويطول بعمره هو مؤسس مصر الحديثة والجيش المصري الحديث ، وبعد أن عانت مصر من ضعف في القوات الجوية جاء الرئيس السيسي ليصنع طفرة في القوات الجوية واخرها صفقة الرفال الأخيرة
ولفتت "الرشيد إلى أن ٦مايو هو يوم توحيد القوات المسلحة الإماراتية، مشيرة إلى أن القوات المسلحة الإماراتية قوة دفاع وتم رفع كفاءتها بشكل حوظ وهي تواكب المستقبل والإمارات تتميز بصناعتها العسكرية وأصبحت علامة صنع في الإمارات عنوانا لثقةالعالم.
 لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

سد النهضة  السر في الرجل الأمين  السيسي  آبي أحمد  ضرب سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع