×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على النائب يوسف الفضالة وتطالبه بالاعتذار للوزيرة المصرية

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على النائب يوسف الفضالة وتطالبه بالاعتذار للوزيرة المصرية

عائشة الرشيد

+    -
10/08/2020 05:21 م
كتب : Egyptians in Kuwait

استنكرت الإعلامية عائشة الرشيد تعرض النائب الكويتي يوسف الفضالة لوزيرة الهجرة المصرية د.نبيلة مكرم، وتصريحاته أن الحكومة الكويتية ترضخ لمطالب الوزيرة المصرية رغم أن هناك مصريين قتلوا في دولة مجاورة ولم تتحدث عنهما الوزيرة.

وقالت "الرشيد" :"اسمع يا يوسف الفضالة لقد سكت دهرا ونطقت كفرا.. وكل ما قلته عار عن الصحة جملة وتفصيلا، ولابد أن تعرف أن ما تقوم به نبيلة مكرم هو من صميم عملها وهي مسئولة عن المصريين المغتربين بجميع أنحاء العالم"

وأضافت "الوزيرة المصرية حريصة دائما على مراعاة القانون والعادات والتقاليد لكل الدول وهي تسأل وتستفسر ولا تتدخل في القضاء ودائما تشيد بالقضاء الكويتي.. أما التلميح أن الدكتورة نبيلة مكرم لا تستطيع الحديث عن السعودية فهذا غير صحيح، لأن الوزيرة عندما قتل المصريان كان لها تواصل مع الجهات الأمنية والسفارة المصرية في السعودية، ومعروف أن القانون يطبق في المملكة على الجميع بمسطرة واحدة والوزيرة مطمئنة أن من قتل المصريين عقوبته ستكون الإعدام"

وتابعت: " النائب يوسف الفضالة مدان باعتذار لوزيرة الهجرة الراقية المحترمة نبيلة مكرم ، التي تتجاوز دائما عن تلك الأمور رغم ما تعرضت له من تجاوزات بسبب حبها للكويت.

وتحدثت الإعلامية الكويتية في الجزء الثاني من الرسالة، عن موقف شجاع وقوي من السعودية والإمارات بعد رفض تقديم أي معونات للبنان وتحميل حزب الله مسئولية إصلاح ما افسده انفجار بيروت، رغم تبرع عدد من الدوا،مضيفة:" شكرا للسعودية والإمارات على هذا الموقف الشجاع والقوي بعد الجحود الذي لاقوه من كل من دعمتهم سابقا، فالعالم لا يحترم إلا الأقوياء، وليتحمل العالم المنافق مسئولياته ومواقفه التي مكنت حزب الله من السيطرة على لبنان"

وفي الجزء الثالث ، قالت "الرشيد": " إن كنت كويتيا فاعلم أن إيران هي من تقف وراء التفجيرات في الكويت وهي من فجرت موكب الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد ، ولازالت تحيك المؤامرات ضد الكويت، وإن كنت عراقيا فاعلم أن إيران هي من ذبحت السنة هناك وساعدت الأمريكان وإن كنت سوريا فاإيران من قتلت الآلاف من السوريين ، وإن كنت لبنانبا فإيران من قوضت أركان الحكومة ومكنت حزب الله باستخدام السلاح من السيطرة على البلاد،وإن كنت يمنيا فإيران من خربت اليمن وساعدت الحوثيين على تدميره"

واختتمت: "إن كنت ضد السرقة وأكل الناس بالباطل فإيران شرعت أكل أموال الناس تحت بند الخمس.. وإن كنت تحب النبي فإيران أباحت عرضه وطعنت في زوجاته، وإن كنت من محبي سنة النبي فإيران أنكرت السنة، وإن كنت تكره الموبقات فإيران تتعبد بارتكاب الموبقات تحت بند التقية، وإن كنت تحب القرآن فإيران أنكرت كتاب الله"

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

عائشة الرشيد  نبيلة مكرم  وزيرة الهجرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع