×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة ::: مصادر نيابية..استحالة تطبيق سياسة الإحلال على بعض المهن :::

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية"

بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة..  "إخوانا المصريين شركاء التنمية"

+    -
04/06/2020 06:45 م
كتب : مصريون في الكويت
حذرت الإعلامية عائشة الرشيد من الانسياق وراء الشائعات التي يتم ترديدها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف إثارة الفتنة، مؤكدة أن هناك أزمة في الكويت هي عدم التدقيق في المعلومات التي يتم نشرها في مواقع التواصل.
 
وأكدت أن معركة بلادنا الحقيقة هي معركة الوعي لذلك يجب عدم الالتفات لمروجي الشائعات وعدم الاهتمام بما ينشرونه، مطالبة بعدم قراءة أي رسالة على الواتس اب أو غيره لا تحمل اسما لأن هدفها هو نشر الشائعات وإثارة الفتنة.
 
وشنت "الرشيد" هجوما حادا على صاحب مقال قال فيه إن تتعرض لحملة من مصر والسعودية والإمارات، مؤكدة أن هذا الكاتب مأجور من دولة خليجية تتعاون مع دول معادية وهدفه بث الفتنة.
 
وأشارت إلى أن مصر والسعودية والإمارات لا يعرفون المؤامرات، ولا يتآمرون على أي دولة بالمنطقة، وقادة هذه الدول على قدر المسئولية ولا يشغلون أنفسهم بهذه المهاترات، ومن يفعل ذلك هم جماعة الإخوان ومن يتعاون معهم.
 
وأكدت أن الحملات ضد سببها إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي انتهاء الإخوان في ديسمبر عام 2020، مستنكرة هجوم إحدى الشخصيات على مصر قائلة: "شئتي أو أبيتي مصر والكويت شركاء وستظل علاقتهم علاقة أخوة.. وإخوانا المصريين شركاء في التنمية.. ومصر بلد الحضارة ولا يستطيع أحد منكم إنكار ذلك"
 
وتابعت: "من هذا الذي يتحدث عن المخابرات المصرية وهي الحصن.. وصقور الوطن العربي لحماية الأمة.. لا تتعب نفسك ولا تتدخل في العلاقات المصرية الكويتية المتينة.. من سمح لك بالحديث عن تلك العلاقات؟"
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  الكويت  مصر  السعودية  الإمارات  فتنة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع