×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا

بالفيديو| عائشة الرشيد: إشادة عالمية بمصر والسيسي.. درس مصري جديد لتركيا

+    -
27/02/2021 04:38 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن وكالة بلومبرج أشادت بالمشروعات التنموية والعمرانية في مصر وأكدت أن الرئيس السيسي يقود عملية كبرى لإصلاح البنية التحتية ويبني وطنا من جديد
وأكدت بلومبيرج أن الريف المصري سيثير إعجاب العالم عقب مشروع تطوير القرى، مؤكدة أن دخل قناة السويس ٢٧ مليار و٤٠٠ مليون وهو إنجاز غير مسبوق .
وأشارت إلى أن الرئيس السيسي وضع خطا أحمر في ليبيا هي سرت والجفرة لكن الرئيس التركي لم يستوعب الدرس ولم يسحي قواته من ليبيا ، لذلك قلمت القوات الجوية المصرية بتدمر جميع مخازن الأسلحة التركية لتعطي درسا لم يحاول مس أمن مصر القومي، و"اللي يقرب يتلقى وعده.. واللي يقرب من أمن مصر يتشال من على وش الارض شيل"
وفي سياق آخر، قالت "الرشيد" إن قيمة الصفقات في معرض آيدكس ونافدكس الذي نظمته الإمارات بلغت ٢٠ مليار و٩٥٧ مليون درهم ، مشيرة إلى أن بيئة الأمن والاستقرار التي تشهدها االإمارات سبب النجاح لأي حدث يقام على أرضها.
وقالت: "الأمير محمد بن سلمان يتعرض لحملة شرسة خاصة أنه دمر خطة بناء إسرائيل وقام بوضع خطة لبناء مدينة نيوم الضخمة مع مصر والإمارات، ولذلك هناك سعي لهدم هذه الدول"، مشيرة إلى أن هذا هو سبب استهداف مصر والسعودية.
وأكدت أن أمريكا تسعى لتهديد السعودية بملف جمال خاشجقي ولكن المملكة لا تخضع للتهديد ولا الإبتزاز ، مشيرة إلى أن ملف خاشقجي أغلق من صاحب القرار وتمت المحاكمة بشفافية من سلطات عليا وقضائية، وجهة رسالة للأمير محمد بن سلمان: " واثق الخطوة يمشي ملكا" .
واختتمت: "رجال أمن وأمان المنطقة العربية هم الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد والأمير محمد بن سلمان الله يحفظهم جميعا".
 
  
المصدر: مصريون في الكويت - عائشة الرشيد

عائشة الرشيد  مصر  السيسي  مصري  إشادة عالمية بمصر والسيسي  درس مصري جديد لتركيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع