×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان ::: الصحة تسجل ارتفاع جديد في اصابات كورونا في مصر ::: تحرك من الأهلي لرفع عقوبة محمد الشناوي ::: 2.7 مليون مواطن ووافد في الكويت تنطبق عليهم شروط التطعيم بلقاح كورونا ::: عاجل من ليبيا.. مصرع قائد الأكاديمية البحرية بطرابلس في انفجار مخزن للذخيرة ::: الكويت.. 3 وافدين سكارى ضربوا وسلبوا زميلهم في السكن ::: العدل الأمريكية تتهم اكثر من 100 شخص في واقعة " اقتحام الكونجرس" ::: الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات.. فيديو ::: لولا مغادرة ترامب.. دولتان كانتا قريبتان من عقد اتفاق سلام مع إسرائيل ::: مكافأة لمن يجدها.. شنطة يد مفقودة لمواطن مصري في الكويت :::

بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية

بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية

بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية

+    -
05/12/2020 03:53 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية عائشة الرشيدتحية شكر وتقدير لرجال الداخلية والعدل في يوم الانتخابات لمجلس الأمة  في الكويت، مشيرة إلى  أن النساء تسيدن المشهد الانتخابي في الفترة الصباحية.

وفي الجزء الثاني من الرسالة ، قالت "الرشيد" إن صندوق تحيا مصر في طريقها أن تكون "أد الدنيا" صندوق  تحيا مصر بعد تقديمه العديد من الخدمات  سجل ٣ ارقام قياسية عالمية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ،وتم إضاءة برج خليفة في دبي بمناسبة ذلك، حيث سجل أكبر قافلة تبرع بالدواجن "ألفين طن "، وأكبر قافلة  مواد غذائية " 300 ألف صندوق"، وأكبر قافلة شاحنات مساعدات في العالم، معلقة: "تهانينا القلبية.. برافو برافو"

وأكدت أن مصر في زمن الرئيس عبدالفتاح السيسي دولة القانون والعدل وهيبة الدولة المصرية عادت بقوة، ومن يخطيء يحاسب ومن يخون الوطن مصيره الإعدام ومن يتآمر على الوطن مصيره السجن.

وفي الجزء الثالث من الرسالة أشارت إلى أن سمو الشيخ محمد بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره غير في المشهد العالمي هو صانع السلام في الشرق الأوسط، وتم اختياره ضمن أفضل 50 شخصية غيرت العالم في 2020.

 وتساءلت "الرشيد" بشأن لقاح فيروس كورونا، "هل تتعرض الدول لضغوط للموافقة على لقاح كورونا ؟ مشيرة إلى أن القاح مستخرج من جنين مجهض ولا يوجد شيء في الأصل يسمى كورونا إنما هي خدعة، مشيرة إلى أن  الحكومة البريطانية منحت شركة فايزر الحماية من أي مساءلة قانونية بعد أن تسبب القاح في موعد العديد ممن تناولوه ، ومجموعة من القانونيين الدوليين وعلماء وأطباء سيرفعون قضية على المسؤولين عن جائحة كورونا في المحكمة الجنائية الدولية،  القضية احتيال وأكبر جريمة ضد الإنسانية.
 
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

عائشة الرشيد  أرقام عالمية   مصر   دبي   الإنجازات المصرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع