×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم ::: شاهد.. ضحك محمد صلاح الهيستيري في معسكر المنتخب بسبب لغة دونجا الإنجليزية .. "فيديو" ::: مقتل 8 وإصابة آخرين فى انفجار سيارة مفخخة..تفاصيل ::: شاهد .. راكب يحاول اقتحام كابينة طائرة تركية فى الجو :::

بالفيديو.. صراف آلي "مجنون" يقذف النقود على الطريق

بالفيديو.. صراف آلي "مجنون" يقذف النقود على الطريق

الصراف الآلى

+    -
12/06/2019 04:46 ص
كتب : مصريون فى الكويت
رصد شريط فيديو حادثة غريبة في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان صراف آلي يعمل بصورة مختلفة تماما عن الهدف الذي وضع من أجله.
ويظهر الفيديو، الذي نشرته صحيفة "الصن" البريطانية، الصراف الآلي وهو يخرج أوراق نقدية من فئة 20 جنيها إسترلينيا، فيما سارعت السلطات إلى وضع حقيبة أمام الصراف من أجل التقاط النقود.
ووقعت الحادثة في أحد محطات مترو الأنفاق في العاصمة البريطانية، واستوقف الأمر عشرات الركاب الذين تصادف مرورهم بالمكان، وكان يقف أمامهم رجل أمن.
وكان أول من نشر الفيديو حساب " في يو دي بودي" على "يوتيوب" قبل أن ينتشر بسرعة في شبكات التواصل.
وأثارت الحادثة العديد من التكهنات بشأن الأسباب التي أدت إليها، وقال رواد في شبكات التواصل على سبيل المزاح إن الصراف الآلي ربح جائزة اليانصيب.
لكن الشركة المسؤولة عن هذا الصراف قالت إن الأمر يعود لخلل فني تزامن مع سحب أحد الزبائن للنقود من الجهاز، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمشكلة التعامل مع النقود الورقية من فئة 20 جنيها.
 
 
المصدر:

صراف آلى  النقود  بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع