×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تفعل الخطط المعتمدة عالميا للحد من انتقال "كورونا" الجديد ::: الكويت.. 500 دينار مكافأة لمن يعثر على «دحدوح» ::: شاهد.. تشغيل ماكينة الأحوال المدنية بمطار القاهرة لاستخراج شهادات الميلاد الفورية ::: فيديو.. المقاول الهارب محمد علي يغلق صفحته ويعتزل السياسة ويعود للبيزنس والتمثيل ::: الكويت تستنكر تصريح وزير خارجية الفلبين ::: الزمالك: شيكابالا أخطأ وسيعاقب ::: موقف الأهلي من الصعود إلى دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوز الهلال ::: إنقاذ 78 مهاجرا من الموت غرقا قبالة سواحل ليبيا ::: وفاة أول طبيب بفيروس كورونا أثناء علاجه المرضى ::: 1495 قتيل وجريح في زلزال تركيا ::: فريد الديب يكشف كواليس لقائه مبارك وتفاصيل حالته الصحية ::: "رسالة ميت".. طالب جامعي ينتحر من الطابق الـ 14 بالإسكندرية ::: خنقتها فوق السطح وألقتها في شوال.. حبس العجوز قاتلة طفلة بني سويف ::: "كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات :::

بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا

بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا

التأمين الصحي الشامل

+    -
08/12/2019 07:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف الدكتور محسن جورج، المتحدث باسم منظومة التأمين الصحي الشامل، عن معايير وشروط اختيار المواطنين للانضمام إلى التأمين الصحي مجانًا، موضحًا أنه ينبغي أن يكون من ضمن برامج الرعاية الاجتماعية والصحية خاصةً من فئة كبار السن والأيتام بشرط ألا يكون لديهم عائل أو مصدر دخل ثابت.
 
وأضاف خلال حواره ببرنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "MBC MASR2" اليوم الأحد، أن منظومة التأمين تتضمن أيضًا ذوي القدرات الخاصة والمعاقين بشرط ألا يوجد مصدر إعانة أو دخل ثابت لهم، مشيرًا إلى وجود قرار من رئاسة الوزراء يفيد بضرورة ضم منظومة التأمين قاطني الأماكن المعرضة للكوارث الطبيعية كالزلازل والعاجزين عن كسب قوتهم نظرًا لعجزهم على علاج أنفسهم.
 
وأكد "جورج" أن الفئة الخامسة لانضمام الأفراد لمنظومة التأمين الصحى الشامل تتضمن دخول الأفراد ذوي المرتبات الضعيفة عن طريق ملئ استمارة وتقديمها لبرنامج التأمين، كاشفًا أنه تم تسجيل 60 % من المواطنين ببورسعيد فى المنظومة وجار استقبال الطلبات الجديدة.
 
 
 
المصدر: ا ي

التأمين الصحي الشامل  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع