×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام من شركة نفط الكويت.. تسرب نفطي قرب الطريق الدائري السابع ::: توضيح هام من مستشار الرئيس بشأن عودة عمل 21 مستشفى عزل من جديد وسبب زيادة إصابات كورونا ::: تعرف على فوائد قانون الإقامة الجديد للوافدين ::: إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: عاجل .. اليونان تتأهب عسكريا للرد على التحرك التركي بالبحر المتوسط ::: واقعة الحراس تثير غضب صالح جمعة في الأهلي ::: تضخم حسابتهم البنكية «التحفظ علي ممتلكات مشاهير السوشيال ميديا» ::: بيان عاجل من الأمن اللبناني لـ المتظاهرين بسبب الاشتباكات ::: تركي آل الشيخ يخضع لعملية جراجية عاجلة بـ نيويورك ::: الاتحاد الأوروبي يوجه صفعة قوية لـ تركيا بعد ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: الصحة العالمية تزف بشرى عن أول لقاح لفيروس كورونا انتجته روسيا ::: إجراء جديد بشأن استقدام الوافدين.. والاستغناء عن العمالة الزائدة ::: وافد يشنق نفسه في منزل كفيله ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تطالب بوقفة كويتية ضد المسيئين لمصر ::: الكويت.. قانون الإقامة الجديد في الطريق إلى مجلس الأمة :::

بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا

بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا

التأمين الصحي الشامل

+    -
08/12/2019 07:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف الدكتور محسن جورج، المتحدث باسم منظومة التأمين الصحي الشامل، عن معايير وشروط اختيار المواطنين للانضمام إلى التأمين الصحي مجانًا، موضحًا أنه ينبغي أن يكون من ضمن برامج الرعاية الاجتماعية والصحية خاصةً من فئة كبار السن والأيتام بشرط ألا يكون لديهم عائل أو مصدر دخل ثابت.
 
وأضاف خلال حواره ببرنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "MBC MASR2" اليوم الأحد، أن منظومة التأمين تتضمن أيضًا ذوي القدرات الخاصة والمعاقين بشرط ألا يوجد مصدر إعانة أو دخل ثابت لهم، مشيرًا إلى وجود قرار من رئاسة الوزراء يفيد بضرورة ضم منظومة التأمين قاطني الأماكن المعرضة للكوارث الطبيعية كالزلازل والعاجزين عن كسب قوتهم نظرًا لعجزهم على علاج أنفسهم.
 
وأكد "جورج" أن الفئة الخامسة لانضمام الأفراد لمنظومة التأمين الصحى الشامل تتضمن دخول الأفراد ذوي المرتبات الضعيفة عن طريق ملئ استمارة وتقديمها لبرنامج التأمين، كاشفًا أنه تم تسجيل 60 % من المواطنين ببورسعيد فى المنظومة وجار استقبال الطلبات الجديدة.
 
 
 
المصدر: ا ي

التأمين الصحي الشامل  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع